أخر الاخبار

كيف تبيع اي منتج لأى إنسان (حسب مجال عملك)


كيف تبيع اى منتج حسب طبيعة عملك؟!


كيف تحسن مبيعاتك



أعمل بمجال التسويق منذ فترة كبيرة وأردت أن أشارك الموضوع أو أشارك ما تعلمته معكم...


 
بالطبع بيع وشراء المنتجات من الأمور الأساسية في حياتنا و الكثير منا يعتمد على البيع و الأمور التسويقية كمصدر أساسي لدخله السنوي او الشهري او حتي اليومي ولكن هناك بعض الأمور الأساسية في طرق البيع التي يجب إتباعها حتى تتمكن من تحقيق هدفك وبيع منتجك وبالتالي الحصول على أموال تساعدك على سد إحتياجاتك من الطعام والشراب وغيرها من أمور الحياة .



هناك ثلاث نقاط و قبل إتباع طرق البيع وكيف ستبع ما تسوقه يجب عليك أن تعلم جيدا تلك النقاط الثلاث 


  • الارزاق
  • القبول
  • اللغة


ونعرض كل نقطة بالشرح :


١. يجب أن تعلم جيدا أن الله هو الرزاق وهو مصدر الرزق الأول والأخير نتوكل في المقام الأول على الله (فإن الله هو الرزاق ذو القوة المتين) 


فيجب أن تذهب إلى عملك مبكرا نشيطا متوكلا على الله متفائلا واثقا بأن الله سيرزقك.



٢. حتى ينطبق الشرط الثاني (القبول) يجب أن تكون أيضا واثقا جدا من نفسك وفي أمكاناتك ، متفائلا مبتسما ترتدي ملابسك النظيفه ولابأس بإستخدام عطرك المفضل فهذه سيمنحك بعض القبول من عملائك وبالتالي هذا سيتيح لك فرصة أفضل للبقاء مع العميل فترة أطول والتحدث معه بأريحية أكبر وهذا سيساعدك على عرض منتجك بطريقة البيع التي تفضلها .



٣. اللغة، مهما اختلفت اللغة و مهما كانت اللغة التي تستخدمها في الحوار مع العملاء سواء كانت لغة عربية أو أجنبية يجب أن تعرض منتجك بطريقة مبسطة وكلمات دقيقة واضحة وغير متسرعا فيما تقوله او في طريقة سردها فأحرص دائما على أن تكون هادئا مع الإستماع الجيد لما يقوله العميل.



فتوكل علي الله واثقا من نفسك أنيقا غير مهتما بأحباطات المحيطين وقم بسرد منتجك بصوت واضح وهادئ ، ومما لاشك أن شاء الله ستنجح.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -