أخر الاخبار

BIG RAMY THE EGYPTIAN LEGEND بيج رامي



رامي ممدوح السبيعي الشهير ببيج رامي مواليد 1985 بمركز بلطيم بمحافظة كفر الشيخ .




 توج أخيراً المصري رامي السباعي الشهير ب ( بيج رامي ) ببطولة العالم وأشهر بطولة في العالم لكمال الأجسام بطولة مستر أوليمبيا .




جاء تتويج رامي السباعي ( big ramy ) بعد مجهود جبار وتمارين شاقة تابعة الجميع خلال الأشهر الماضية ولاقى بيج رامي هذه المرة دعم مصري منقطع النظير حيث شارك وساند الجميع وإمتلأت صفحات التواصل الإجتماعي بصور البطل المصري بيج رامي ودعى الجميع للبطل المصري رامي السباعي بالتوفيق وحصد لقب البطولة الأقوي والأشهر في العالم في كمال الأجسام.




بيج رامي بطل مستر اولمبيا



صرح بيج رامي بأنه مر بظروف صعبة حتي وصل لما كان يحارب من أجله بطولة مستر أوليمبيا والفوز بلقبها للمرة الأولي حيث صرح بيج رامي بأنه كان يتدرب ب 150 دولار فقط في الشهر وهو رقم قليل جداً لشخص يريد أن يصبح بطلاً عالمياً ومستر أوليمبيا , ومروراً بإصابته بالكورونا في أكتوبر الماضي ومن ثم أصبح بعيدً عن المشاركة إلي أن جاءته دعوة خاصة بحضور البطولة بعد تعافيه من الفيروس.




وأعربت أسرة بيج رامي عن سعادتها البالغة لما حققه البطل المصري بيج رامي مؤكدين علي تواصل وزير الشباب والرياضة وأجهزة الدولة معه قبل وبعد تحقيق البطولة من أجل تكريمه لما حققه من نصر كبير يضاف للرياضة المصرية وحصوله علي بطولة مستر أولمبيا لكمال الأجسام. حيث أكد عل إتصال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي به لتهنئته وترتيب تكريم يليق بعملاق مصر بيج رامي وبطل مستر أولمبيا.




ويعد هذا الفوز ببطولة مستر أولمبيا هو الأول للبطل المصري بيج رامي بعد حصوله علي المركز الثاني قبل ثلاثة أعوام بعد العملاق فيل هيث.



بطولة ٢٠١٧ التي فاز بها فيل هيث علي بيج رامي 



تقام البطولة التى حققها بيج رامي بطولة مستر أولمبيا مرة كل عام , وأقيمت البطولة هذا العام في الولايات المتحدة الأمريكية بمدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية.




وكانت هذه هي المرة الثانية التي يحصل فيها بطل عربي علي البطولة الأعرق والأقوي والأشهر علي الإطلاق في العالم بطولة مستر أولمبيا حيث حقق البطل اللبناني سمير بنوت في القرن الماضي في عام 1983 لقب البطولة قبل أن يحصل علي لقبها بجدارة العملاق رامي السبيعي الشهير ببج رامي THE BIG RAMY




وكانت هذه البطولة هي الفوز الأول للبطل المصري بيج رامي ببطولة مستر أولمبيا بعد ومنافسة شرسة بالطبع مع عمالقة كمال الأجسام في العالم وكان من ضمنهم فيل هيث  الذي حصل علي لقب البطولة 7 أعوام متتالية أخرها كانت عام 2017 وكانت هذه هي السنة التي حل فيها بيج رامي ثانياً بعد الأسطورة فيل هيث.



مستر أولمبيا 



بطل مستر أوليمبيا المصري بيج رامي بن كفر الشيخ ٢٠٢٠



أنطلقت بطولة مستر أولمبيا في عام 1965 , وحصل الأمريكي لاري سكوت علي لقبها لعاميين متتاليين , 




وبقيت مستر أولمبيا إلي اليوم أقوي وأعرق بطولات كمال الأجسام في العالم فقد تبادل لقب مستر أولمبيا أبطال وعمالقة بمعني الكلمة كان من أشهرهم البطل والممثل وحاكم إحدي ولايات الولايات المتحدة الأمريكية ( ولاية كاليفورنيا ) أرنولد شوارزنجر  والذي سيطر علي لقب البطولة ل 6 أعوام متتالية قبل أن يعلن إعتزاله ولكنه عاد بعد التوقف ل 5 سنوات وحصل علي لقب مستر أولمبيا عام 1980 م .




ومن الأبطال الذين سيطروا علي بطولة مستر أولمبيا وسطروا أسمائهم بإحرف من نور البطل الأمريكي  روني كولمان الذي حقق اللقب ل 8 سنوات متتالية  ومن ثم البطل فيل هيث الذي أنتصر عليه صباح الأحد البطل المصري بيج رامي.




وهذه هي المرة الثانية التي يحصل فيها بطل عربي علي بطولة مستر أولمبيا بعد أن حققها البطل اللبناني سمير بنوت عام 1983 , جاء الدور علي العملاق المصري بيج رامي للفوز ببطولة مستر أولمبيا عام 2020



بيج رامي عملاق مستر أوليمبيا ٢٠٢٠




ويحصل الفائز علي بطولة مستر أولمبيا هذا العام علي جائزة مالية قدرها 400 ألف دولار أي مايزيد علي ال 6 ملايين جنية مصري , مبرووك للبطل بيج رامي



Big rami the king of master Olympia



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -