أخر الاخبار

صور مروعة تظهرها الأشعة السينية لأشياء عالقة داخل أجسام أحدهم


يعد المسح بالأشعة السينية طريقة جيدة و مفيدة للكشف عن أنواع مختلفة من التشوهات في الجسم أو ربما يمكن إجراء التصوير بالأشعة السينية على أي جزء من الجسم تقريبًا الرأس والذراعين والقدمين والفخذين , في بعض الأحيان تظهر الصور بشكل طبيعي ، كسور العظام أو تراكم السوائل ، ولكن في بعض الحالات ، يمكن أن يكون هناك مسامير ومفاتيح ومفكات ومصابيح وعلب وجميع أنواع الأشياء الأخرى التي يمكن تخيلها. لسوء الحظ ، هذه صور أشعة سينية حقيقية لأناس حقيقيين


إليكم بعضًا من أكثر صور الأشعة السينية إثارة للصدمة في العالم والتي يبدو من المستحيل تصديقها.  معظمهم لديهم نهاية سعيدة ولكن البعض ليسوا محظوظين .


لمبة الإضاءة : 





في سجن في باكستان ، إستيقظ أحد السجناء ، على هذا الإحساس الغير مريح ، وعند الفحص بالأشعة السينية وجد الأطباء هذا المصباح الكهربائي يحشو فتحته ، قطعا المشتبه بهم ، إما هو أو المئات ممن هم حوله من زملائه في الزنزانة .


مقص جراحي تركه الجراح : 






ماذا يمكن أن يكون السيناريو الأسوأ في الجراحة ؟ من قبل ، كان من المحتمل أن تكون الجراحة غير ناجحة أو حدوث العدوى في بعض الحالات  ولا يوجد شيء آخر يمكن الحدوث في  الظروف الطبيعية ، ومع ذلك ، قد حدث أمر قد يحدث مرة واحدة من بين مليون عملية جراحية وهي أن يترك الجراح أدواته داخل جسمك ، هذا ما حدث بالفعل للأسترالية بات سكينر عندما خضعت لعملية جراحية في البطن في مستشفى سانت جورج. حيث إكتشفت السيدة بعد عامين تقريبًا وجود برز للمقص الجراحي بشكل مؤلم من بطنها.  و قد رفعت قضية ضد الجراح الذي أجري لها العملية  .


زجاجة كولا عالقة في فتحة الشرج :






في حادث غريب وصادم ، تعرض رجل يبلغ من العمر 60 عامًا للإذلال الذي لحق بحياته عندما داهم اللصوص منزله ، وسرقوا إثنين من جواميسه ودفعوا زجاجة كوكاكولا إلى مؤخرته.  هذا ما زعمه عندما ذهب إلى مستشفى نيشتار في ملتان ، باكستان ، لكن من يمكنه التأكد من صحة القصة ؟


سكين في الرأس : 





هذه صورة الأشعة السينية التي نشرتها شرطة لندن لمنع المواطنين من حمل السكاكين في الشوارع.  حدث ذلك لهذا المراهق الذي حاول مساعدة صديقيه اللذين طعنا أيضًا في عملية سطو.  تمت إزالة ما يقرب من 10 في المائة من دماغه لكنه تعافى وعاد إلى الكلية.  الشخص الذي فعل هذا؟  زميل مراهق آخر أدين وحكم عليه في 23 أكتوبر 2008.


 بوصة شنيور في الرأس : 






في حادث غريب ومروع ، تعرض عامل بناء يدعى رون هانت للتخوزق أن صح التعبير بواسطة هذا المثقاب الذي يبلغ طوله 18 بوصة بعد أن سقط من علي السلم وهبط على رأس الشنيور أولاً ،  كان يعتقد أنه سيموت لكنه كان محظوظًا لأنه فقد إحدى عينيه ولم يصب بأضرار مميته ، لم يكن لدي العامل تغطية تأمينية وإعتمد بشكل كبير على جمع الأموال لتغطية تكاليفه الطبية والعلاجية وإعادة التأهيل.  يجعلك ذلك أن تكون حريصا قبل الإمساك بأي أداه .


 ولاعة علي شكل مسدس  : 






قد يبدو لك للوهلة الأولى أنه مسدس ، إلا أنه في الواقع أخف وزنا. كانت مجرد ولاعة سجائر ليس هذا كل شيء بل عثر الأطباء ، الذين كانوا يرتدون سترات واقية من الرصاص أثناء عملهم على هذه السجينة ، على أنبوب زجاجي وأنابيب مطاطية أخرى ، ما مقدار الأشياء التي يمكن للمرء أن يدخلها في المهبل؟  قد لا يكون السجن المكان المناسب لهذه السيدة.  إنها بحاجة إلى عناية طبية جادة.


مفاتيح عالقة في رأس الطفل :






الطفل جولي في ولاية كنتاكي أدخل المفاتيح عن طريق الخطأ في عينه وفي دماغه بعد أن سقط عليها .  لحسن الحظ ، لم تتضرر عينه بشكل كلي ولم يكن ضررا بالغ الخطورة ، هذا الطفل يستحق أن يكبر بشكل طبيعي ولحسن الحظ نجا من فقدان بصره.  أين كان الوالدان عندما حدث هذا كل هذا الأكشن، اللهم احفظنا . 


 أفضل مسواك في العالم : 






ما هو أفضل مسواك في العالم ؟  مقص! أظهرت صورة الأشعة السينية أن لم يكن لدى هذا الرجل الصيني أي عود أو فرشاة أسنان متاحة ولقلة  تقدير منه إستخدم هذا المقص بدلاً من ذلك ، ليس من المعلوم ما حدث تماما ولكن على ما يبدو ، أنه كانت هناك نكتة مضحكة للغاية مما تسبب في  إبتلاعها عن طريق الخطأ.  دخل المقص إلى المريء ونجحت عملية إستغرقت 30 دقيقة (بدون تخدير) في إزالة الإنسداد.



إقرأ أيضا  : 



نساء جميلات من العمالقة 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -