أخر الاخبار

اكتشاف طريق في المحيط يقود إلي أطلانتس المفقودة


إكتشاف مدهش لطريق مرصوف في أعماق المحيط الهادي يقود إلي مدينة أطلانتس :

 

إكتشاف مذهل بما وصفه العلماء بأنه طريقاً مرصوفاً بالطوب الأصفر يقود لمدينة " أطلانتس الأسطورية " فى قاع المحيط الهادى ، هذه المدينة التى تقول الأساطير أنها ضائعة فى قعر المحيط الهادى .


اكتشاف طريق مرصوف بقاع المحيط الهادى يؤدى الى مدينة اطلانتس المفقودة


وقال الباحثين اللذين رأوا لقطات الغواصين الحية بينما كانوا يستكشفون المكان بالقرب من جزر هاواى أنه طريق رائع وغريب من نوعة . 


شكلت مدينة أطلانتس الأسطورية المفقودة لغزاً كبيراً لا زال محيراً للعلماء والباحثين حتى يومنا هذا ، وفقاً لما جاء فى الأسطورة فان " مدينة أطلانتس " قد تعرضت للغرق قبل مئات السنين ولكن لا أحد لدية معلومة مؤكدة حول وجودها من عدمه . 


وتعددت الروايات حول مكان " مدينة أطلانتس المفقودة " فالبعض يقول أنها موجودة فى " جنوب اسبانيا " حيث يوجد موقع يتطابق مع وصف أفلاطون للمدينة المفقودة ، حيث وصفها أنها المكان الأفضل للحياة بالنسبة للمهندسين المعماريين حيث تضم موانئ ومعابد وأرصفة وقصور ، وبنيت على تل تحيط به المياة إلا أن فيضان كبير قد قام بإغراقها كاملة .


وإرتبط اسم أطلانتس بالعديد من الروايات بوجود حوريات البحر،  حيث يقول بعض العلماء ، إن هناك شعبًا كاملًا يعيش تحت المياه في المدينة المفقودة ولكن لا توجد أي حقيقة علمية مثبتة لتؤكد هذه الروايات


بينما يعتقد البعض أن مدينة أطلانتس ، مجرد شيء من نسج الخيال ولا وجود واقعي لها.



إقرأ أيضأ  : 


صور لجسر بناه البشر من مئات السنين ويعتقد أن سيدنا آدم هو من بناه

إكتشاف تمثال يعتقد أنه لزوجة سيدنا لوط علي ضفاف البحر الميت


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -