أخر الاخبار

فنادق الغردقة وأماكن توجدها , الشواطئ العامة والخاصة بالمدينة (دليل مدينة الغردقة HURGHADA HOTELS AND BEACHES



تعد الغردقة من أفضل الوجهات السياحية في مصر والعالم لتميزها بجوها الرائع دائما ولجمال شواطئها الخلابة  ومياهها النقية , تناولنا في موضوع سابق بعضاً من أفضل فنادق الغردقة واماكن الفسح والرحلات ولكننا سنخصص في موضوع اليوم كل أو معظم فنادق الغردقة وأماكن وجودها وأيضاً سنذكر بعضاً من الشواطئ العامة والخاصة بالمدينة والتى تسمح بإستقبال الزوار والمصطافين المصريين والاجانب فى أي وقت.


فنادق الغردقة:


فنادق شارع الشيراتون sheraton street


شارع الشيراتون هو أحد الشوارع الرئيسية في المدينة وأكثرها صخباً وحياة , وبإعتبار أنه من الشوارع الرئيسية ففكرة بقائك في فندق من فنادق شارع الشيراتون ستكون فكرة جيدة حيث بإمكانك وبدون أستخدام وسائل المواصلات التنزه سيراً على الاقدام يميناً ويساراً أو الذهاب للتسوق أو الجلوس بإحد الكافيهات والمحال المنتشرة على جانبى الشارع.


فندق سيجال seagull:


واحد من أهم الفنادق بشارع الشيراتون يتميز بموقع ممتاز وشاطئ رملى وله أثنين من المبانى أحدهما يسمى سيجال القديم والأخر سيجال الجديد  وتقييم الفندق 4****.


فندق مينا مارك mina mark:


علي بعد خطوات قليلة من فندق سيجال يوجد فندق مينا مارك وهو من ا لفنادق الشهيرة والقديم في تواجده بشارع الشيراتون , الفندق مساحته ليست كبيرة ولكنه منظم وبه شاطئ رملى متميز وتقيمه 4****.


فندق الباشا  la pacha:


وهو الفندق المجاور لفندق مينا مارك , الفندق يتميز بموقعة المتميز في منتصف شارع الشيراتون ويقدم خدمة جيدة ويشتهر بإقامة الحفلات بإستمرار وتقيمه 3***.


فندق روجينا rugina:


وهو الفندق التالي لفندق الباشا ولا يفصلهما سوى ممشى وبعض المحال التجارية والبازارات وأيضا له موقع مميز حيث يقع في الجانب المقابل له ممشي شارع شيرى الجديد وأيضاً لقربة من مارينا الغردقة أحدى أشهر أماكن الفسح والخروج بالغردقة . وتقييمه 3***.


فنادق الممشى السياحى


الممشي السياحى بمدينة الغردقة هو تانى أهم شارع بالمدينة الساحلية بعد شارع الشيراتون والشارع ممتلئ بوسائل الترفيه  والمحال والبازرات والكافيهات وأيضا قضاء أجازة بأحد فنادق الممشي السياحى من الامور الجيدة والتي ستضيف شئ من الترفيه إلى أجازتك. 


فندق السندباد sindbad hotels:


من الفنادق المميزة بالغردقة وذلك لأنه عبارة عن مجموعة من الفنادق مثل فندق سندباد أكوا أو سندباد كلااب , وهو من أشهر الفنادق بالغردقة وذلك لوجود ألعاب مائية كانت لفترة طويلة الأشهر بالمدينة حتى تم بناء وأنشاء فندق جانجل أكوا بارك , كما أن فندق السندباد ذيع صيتة وذلك لوجود غواصة مائية تابعة للفندق وتسمي sindbad submarine  وهى بالفعل غواصة تأخذك في رحلة لإعماق البحر الاحمر ولمسافة قد تتجاوز العشرين متر تحت سطح البحر.


سلسلة فنادق جراند grand:


هى واحدة من أكبر وأفخم الفنادق بمدينة الغردقة وبالممشى السياحى ذات الخدمة والتقييم العالى ومنها جراند أوتيل وجراند سيفا.


وايت بيتش white beach:


واحد من مجموعة سلسلة فنادق بيك الباتروس بل ويعد من أجدد الفنادق التى أضيفت لمجموعة الباتروس يتميز الفندق بموقعة الجيد بالأضافة الى الخدمة المتميزة والتقييم العالى والذي قد تتجاوز ال 5 *****.


فندق هاواى بالم hawai palm:


أيضاً يقع الفندق بالممشى السياحى أضيف له مؤخراً أكوا بارك أو الالعاب المائية ولكن تقييمة يقل بقليل عن باقى الفنادق المذكورة أعلاه.


فنادق شتايجن  stiegin:


من أفضل الفنادق بالغردقة بوجه عام وبالنسبة لى ولشارع الممشى السياحى بوجه خاص , يضم الفندق مجموعة من الفنادق بعضها صف ثانى أي لا تقع على البحر مباشرة , المجموعة بها فندق للبالغين أي لايسمح بتواجد الاطفال  كفندق شتايجن برجر بيور ويوجد أيضاً بالمجموعة فندق شتايجن برجر الضو. وجميع الفنادق تقدم خدمة ممتازة وتقيم ال 5*****.


فندق هيلتون النور hilton:


من فنادق الممشي السياحى المتميزة ويكفي الاسم وأن يكون تابعاً للهيلتون لتعى الخدمة المتاحة به 


مجموعة فنادق طريق القري:


تتميز الفنادق الواقعة بمنطقة القرى بإن أغلبها من فئة ال 5***** والتقيم والخدمة المميزة.


فندق على بابا ali baba:


من الفنادق المميزة بطريق القرى ويحوي الفندق أكوا بارك أو ألعاب مائية كبيرة ويقع إلى جواره فندق علاء الدين والياسمين وجميعهم نفس الشركة والمجموعة ويحق لضيوف أحدى تلك الفنادق التنقل فيما بينهما أما النوم و الأكل فقط في الفندق الذي تقيم به.


فندق تايتنك أكوا بارك titanic aqua park


من أقدم الفنادق وأشهرها بالغردقة وبطريق القرى ويضم الفندق أكوا بارك كبيرة ويكتسب الفندق شهرة كبيرة كون تصميمه يشبه السفينة الكبيرة.


مجموعة الباتروس  pick albatros:


تعد سلسة مجموعة بيك الباتروس من أشهر وأميز فنادق الغردقة وعن تجربة شخصية فهناك 5 فنادق تقع في منطقة واحدة والى جوار معهد السياحة والفنادق بمدينة الغردقة وهم فندق أكوا بلو و أكوا فيستا و فندق الباتروس جاردن أو الباتروس أكوا بارك وجميعهم صف ثانى أي لايقعون على البحر مباشرة ويمكن إستخدام بيتش الفنادق المقابلة وهم فندق بيتش الباتروس وفندق الباتروس بالاس.


فندق دانا بيتش dana beach:


من أفخم فنادق الغردقة ودائما ما يختاره كبار رجال الاعمال المصريين بالإضافة الى الاجانب طبعا وهو فندق مميز في الخدمة والتنظيم وبه بحيرة صناعية تضيف إلى جماله جمالاً.


فندق ديزرت روز desert rose:


من أفضل الفنادق فى الغردقة وأكبرها حجما ويقع إلى جوار فندق دانا بيتش وجميعهم في طريق القري السياحى والفندق من فئة ال 5***** وخدمة ووجبات مميزة متنوعة.


مجموعة فنادق صن رايز sun rise:


تعد مجموعة صن رايز من أرقى فنادق الغردقة ومن فئة ال 5***** ومنها صن رايز جاردن وصن رايز مملوك وصن رايز كرستال.


فندق جانجل أكوا بارك jungle aqua park:


هو أحد فنادق مجموعة الباتروس بيك الباتروس ومن أكبرها يقع الفندق بطريق القري السياحى وبجوار أكبر مول للتسوق في الغردقة مول سينزو مول , وفندق به أكوا بارك عملاقة تتجاوز ال 35 لعبة وهى الاكبر في الغردقة.


فندق جاز أكوا مارين:


فندق من طراز رفيع وتقيم ال 5***** ودائماً مكتظ بمشاهير الرياضة والفندق يقع على البحر مباشرة وبه أكثر من حمام للسباحة, الخدمة والاكل ممتازة.


فندق تايتنك بالاس:


من الفنادق الجديدة وبفضل تقيمة وخدمة ونظافتة وخدمته المميزة أصبح من بين أشهر فنادق الغردقة.


فندق هيلتون لونج بيتش :


من الفنادق الجيدة ويمتاز بمساحته الشاسعة وتقيم ال 4****


وفي الجانب الاخر من المدينة حيث ميدان السقالة :


يوجد فندق صنى دايز البلاسيو وبالم ديمرت وعرابيا وعرابيلا وجميعهم صف أول أى على البحر مباشرة , بالإضافة لفندق بيل أير وهو فندق للبالغين



وبمنطقة الشيراتون القديم يوجد فندق الماريوت ذو الشهرة والصيط العالمى وفندق دريم بيتش إلي جواره .


أشهر و أفضل شواطئ الغردقة العامة والخاصة : دليل شواطئ الغردقة 


هناك العديد من الشواطئ علي ساحل البحر الأحمر في مدينة الغردقة ونذكر منها 


old vic beach بيتش الاولد فيك:


بيتش شاطئ رملى وتكلفة الدخول حوالى 75 جنية مصري ولايسمح بدخول الاكل والشرب من الخارج ويقع بالممشي السياحى ويقع بطريق الهضبة.


بيتش دريم بيتش dream beach:


من الشواطئ المميزة بمدينة الغردقة بل من إفضل الشواطئ بالنسبة لى أيضاً سعر الدخول 150 جنيهاً مصريا ويقع الشاطئ بالممشي السياحى.


بيتش الاورانج orange beach:


بتكلفة 80 جنيهاً يمكنك الاستمتاع بالموسيقي والشاطئ الرملى والشازلونج ويقع الشاطئ بالشيراتون القديم.


شاطئ الفيروز fayroz beach:


من أقدم الشواطئ العامة وأرخصهم ويقع بشارع الشيراتون


شاطئ رقم 4 :


يقع بالقرب من منطقة ميدان السقالة أو بالفرب من ميناء الغردقة البحري وهو شاطئ عام مميز جدأ وواسع ومياهه صافية وشاطئه رملى  .



ذات صلة : 



البوم الصور

الغردقة

ثم رايز مملوك

فندق الكهف

فندق وايت بيتش

هاواي بالم

سندباد كلب






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -