أخر الاخبار

10 صور قوية وغريبة لم يتم تفسيرها

 


عشرة صور قوية وغريبة لا يستطيع العلماء تفسيرها


بمجرد إختراع الكاميرات ، إعتقد الناس على الأرجح أنه لن يكون هناك بعد الآن جدل حول ما كانوا ينظرون إليه ، حيث تلتقط الصورة بالضبط ما يحدث أمام المصور فما الذي يجب الخلط بشأنه ؟  على الرغم من هذه الإفتراضات المنطقية ، فإن بعض الصور ببساطة ليس لها تفسير.  هذه الصور موجودة منذ عقود دون تفسير ، وحتى الآن ، ما زلنا نكافح لفهمها.  نتيجة لذلك ، ظهرت الكثير من النظريات حول هذه الصور ، لكننا هنا لنضع الأمور في نصابها ؛  شرح ما هو صحيح ، وما هو خطأ ، وما لا يزال لغزا حتى اليوم .


الضوء على المريخ :


تبدو هذه الصورة الغامضة وكأنها التقطت في وسط الصحراء ، لكنها في الواقع صورة من Curiosity ؛  المسبار الذي أرسلته وكالة ناسا إلى المريخ.  عبر الوادي ، يبدو أن هناك ضوء ينبعث ، لكن لا أحد يعرف من أين جاء الضوء.



وفسرت ناسا :


يُعتقد أن المريخ غير مأهول ، فما الذي يمكن أن ينتج هذا المستوى من الضوء ؟ تم إرسال الصور إلى الأرض من المركبة الفضائية ، ولكن بدلاً من مشاركة المعلومات الثاقبة ، طرحت المزيد من الأسئلة.  هل توجد حياة على كوكب المريخ بعد كل شيء؟


وحش آخر يختبئ في مياه أستراليا :


بينما تمتلئ أستراليا بالثعابين والعناكب والبق الغامض على الأرض ، فإن مياهها ليست أكثر أمانًا.  التقط بعض الشجعان هذه الصورة قبالة سواحل أستراليا قبل أن يفروا للنجاة بحياتهم لأنهم لم يكن لديهم أي فكرة عما يمكن أن يكون عليه هذا الوحش.



إلتقط المصور الفرنسي روبرت سيريك في عام 1964 في كوينزلاند ، أستراليا ، صورة لما بدا أنه ثعبان ضخم يسبح في الماء.  لا يوجد تفسير لكيفية وصول هذا إلى هنا أو ما كان عليه بالفعل ، لكنه يشبه ثعبان البحر الذي يمكن أن يصل طوله إلى 80 قدمًا.


القمر الصناعي الذي لا ينتمي لأحد :


Black Knight هو أسم هذا القمر الصناعي غير المعروف الذي يحتل جزءًا من الفضاء حول الأرض.  تم إكتشافه لأول مرة منذ سنوات ، ولم يدعي أحد أنه ملكه.  لذلك ، يبقى لغزا.




وتقول ناسا


تم العثور عليه يدور حول الأرض ، ويعتقد العلماء أنه ينقل إشارة إلى كوكبنا.  يقول البعض إن الفارس الأسود هي تقنية غريبة لمراقبة الأرض والتجسس على البشر ، غريب أليس كذلك. 


اليد الوهمية :


إذا قمت بالتمرير سريعًا عبر هذه الصورة ، فستبدو وكأنها مجموعة عادية من الأولاد يتسكعون  ومع ذلك ، عند إلقاء نظرة عميقة (وإحصاء كل الأيدي) ، قد تلاحظ أن هناك أطرافًا كثيرة جدًا في هذه الصورة.




بجانب رأس الصبي عاري القميص ، توجد يد تشير بإبهامها لأعلى ، لكنها لا تخص أي شخص في الصورة.  ربما يختبئ أحدهم خلف الأولاد الآخرين ؛  خلاف ذلك ، لا يوجد تفسير معقول لليد الإضافية.


لا تنظر خلفك : 


إذا كنت تخاف بسهولة ، فقد تمنحك هذه الصورة كوابيس.  خلف هؤلاء الأولاد الثلاثة في الظلام يوجد ثلاثة أجرام سماوية عائمة وشخصية طويلة غامضة على اليسار.  هؤلاء الناس غافلون عما يكمن وراءهم ، لكن من الأفضل على الأرجح بهذه الطريقة.




بعد رؤية الصورة ، ربما لم يعودوا أبدًا إلى هذه البقعة خوفًا من أن يأتي المدعو لمهاجمتهم.  يبدو أنه بداية فيلم رعب عندما تعود روح شيطانية بعد غيابها لفترة من الوقت.


 رجل يسقط من السقف : 


نظرًا لأن هذه العائلة كانت جالسة حول المائدة لتناول العشاء ، فقد قرروا إلتقاط صورة ، ولكن علي ما يبدو أنهم غافلون تمامًا عن سقوط الرجل من فوق ، ربما لأن الرجل لم يكن مرئيًا حتى تم تطوير الصورة.




لم يكن لدى هؤلاء الأشخاص أي فكرة عما سيجدونه عندما رأوا الصورة ، وكانوا خائفين من العثور على الروح الكامنة في صورهم.  يقول بعض الناس إنها لطخة على العدسة ، لكنها تبدو كأنها شخص لا يمكن أن تكون مخطئة

 

لمسة الشفاء : 


كانت هذه المرأة جالسة في الكنيسة تصلي عندما التقط أحدهم صورتها.  كانت تفكر بعمق ولم تدرك حتى أن شخصًا ما كان يجلس خلفها.  لم يكن الأمر كذلك حتى إستعاد الشخص الصورة حتى لاحظوا الشكل الشبحي خلفها.




عندما عرضوا الصورة على الكاهن في الكنيسة ، أصبحوا أكثر ارتباكًا.  أخبرهم الكاهن أن هذا كان شبح معالج عرف عنه أنه يطارد الكنيسة. 


 جاء الجد ليقول مرحبا : 


بدون أي سياق ، تبدو هذه صورة عادية نسبيًا لإمرأة وشخص صادف مروره عند إلتقاط الصورة ، كانت المرأة أرملة منذ 13 عامًا ، والشخص الذي يقف خلفها هو زوجها الميت.




كانت الوحيدة في الصورة عندما تم التقاطها ؛  ومع ذلك ، عندما طوروا الصورة ، أدركوا أن شبح زوجها الراحل كان في الصورة.  يبدو الأمر كما لو أنه يريد أن يكون موجودًا للتأكد من أنها بخير ومحمية.


 سيدة المنارة :


تميل القصص حول المنارات إلى الشعور بشيء من الغرابة لأنه يبدو أن هناك دائمًا قصة شخص ما مات هناك.  هذه المنارة ، على سبيل المثال ، حيرت الناس لأنهم أقسموا أنهم رأوا فتاة تقف على الحافة.




إتضح أن هؤلاء الأشخاص لم يكونوا أشباحًا يبكون لأن شخصًا ما التقط صورة للمنارة ، ويمكنك رؤية شخصية إمرأة تقف عند خافتها .  لا أحد يعرف سبب وجودها أو من تكون ، لكن معظم الناس يعتقدون أنها الشبح الذي يطارد المنارة .


سر موت إليسا لام :


عندما تم العثور على جثة إليسا لام في خزان المياه في فندق مكثت فيه ، سرعان ما أصبح التحقيق في وفاتها لغزا.  بينما كان المحققون يتصفحون لقطات أمن الفندق ، شاهدوا مقطع فيديو لها وهي تركض في المصعد كما لو كانت مختبئة من شخص ما.





وتقول يكيبيديا


لقد أصيبت بالفزع بشكل ملحوظ مما رأته ، وللأسف لم تنجو لتشرح ما حدث لها.  بعد عدة أيام اشتكى نزلاء الفندق من طعم الماء ... وهكذا وجدوها.


ما الذي جاء أولاً ، إطار السيارة أم الشجرة؟


لايمكن التوصل إلى تفسير لهذه الصورة لقد حاولنا معرفة كيف حدث هذا ، ونحن في حيرة مثلك.  الإطار سليم تمامًا حول قاعدة الشجرة الكاملة ، ولكن كيف وصل إلى هناك؟




لايمكن أن يأتي من تحت الشجرة لأن الجذور تنمو عميقاً في الأرض ، ووضعها فوق الشجرة يبدو غير محتمل بسبب الفروع.  علينا أن نستنتج أن الإطار كان موجودًا قبل أن تبدأ الشجرة في النمو ولكن هل لم يفكر أحدا أبدًا في تحريكه؟



 إقرأ أيضا  : 



 

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف 17 يوليو 2022 في 10:58 ص

    بالنسبة. للشجره واللستك سؤال غبي

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 19 يوليو 2022 في 8:08 م

      كله كذب وضحك على الدقون



      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -