أخر الاخبار

أغلي 9 فساتين زفاف في العالم


تعد ليلة الزفاف من المناسبات المميزة للعروسين وخاصة العروسة التي تظل أيام وربما شهور تبحث عن فستان زفاف مميز لليلة عمرها ، ويمكن أن يكون العثور على فستان الزفاف المثالي أمرًا مثيرًا وربما مرهقًا بعض الشيء.  يمكن أن يؤثر ذلك أيضًا على المحفظة ، اعتمادًا على شكل ميزانيتك.


أغلي فستان زفاف في العالم ، إليكم أغلي 9 فساتين زفاف في العالم 


1 - فستان زفاف Angelababy :


أغلي فستان زفاف في العالم 

يعتبر فستان زفاف النجمة الصينية أنجيلا من بين أغلى فساتين الزفاف في العالم التي تم إرتداؤها على الإطلاق.  إستغرق هذا الفستان خمسة أشهر ليكتمل.  ويتكون أغلي فستان زفاف في العالم من سبع تنورات وحوالي 100 وردة دانتيل شانتيلي.  هذا الفستان هو حقا عمل فني رائع وبلغت تكلفة الفستان 31 مليون دولار. 


2 - فستان الزفاف الماسي :


الفستان الماسي 

هذه التحفة الفنية هي نتيجة تعاون بين المصمم رينيه شتراوس والصائغ مارتن كاتز.  تم تصميم هذا الفستان الأيقوني لضمان بقاء الأضواء قريبة من العروس ، بالمعنى الحرفي للكلمة. فستان الزفاف مصنوع من 150 قيراطًا من الألماس وأجود أنواع الحرير ، تم تصميم الفستان عام 2006 وبلغت تكلفة أحد أغلي فساتين الزفاف في العالم حوالي 12 مليون دولار. 


3 - فستان يومي كاتسورا من الذهب الأبيض :


أحد أغلي فساتين الزفاف في العالم،  من الذهب الأبيض 



فستان الزفاف الرائع هذا من تصميم مصمم الأزياء الياباني يومي كاتسورا مصنوع من الحرير الناعم والساتان.  يتميز هذا الفستان الباهظ الثمن أيضًا بأحجار كريمة ثمينة مع تطريز الزاري المعقد يدويًا.  يحتوي فستان الزفاف على ما مجموعة 1000 لؤلؤة وتطريز نادر من الذهب الأبيض عيار 5 قيراط وبلغت تكلفة الفستان 8.5 مليون دولار ، وهو بالطبع أحد أجمل وأغلي فساتين الزفاف التي تم تصميمها علي الإطلاق. 


4 - فستان زفاف أمل كلوني :


فستان زفاف أمل كلوني أحد أغلي فساتين الزفاف في العالم 

ذهب جورج وأمل كلوني لحضور حفل زفافهما.  كان فستان زفاف أمل كلوني رائعًا للغاية.  كان فستان Oscar De La Renta المصنوع من الدانتيل بدون أكتاف هو آخر فستان ابتكره المصمم الأسطوري قبل وفاته.  كان الفستان أنيقًا وكلاسيكيًا ، وتفاصيل قماشه الدقيقة جعلت الفستان مذهلاً للغاية ، وبلغت تكلفة الفستان مع حفل زفاف أسطوري قدر ب 4.6 مليون دولار. 


5 - فستان زفاف الطاووس :


فستان زفاف الطاووس 


فستان الزفاف هذا غريب جدا.  صُنع هذا الفستان بأكثر من 200 ريشة من ريش الطاووس ، وقد جذب إنتباه الناشطين في مجال الحيوانات.  يبلغ سعره 1.5 مليون دولار.  يبدو الفستان رائعًا ، لكننا لسنا متأكدين تمامًا من أنه الخيار الأفضل للعروس وقد تتطلب تصميم الفستان 8 حرفيين ذي خبرة لخياطة الريش بالكامل. 


6 - فستان داناشا الفاخر :


فستان داناشا الفاخر،  أحد أغلي فساتين الزفاف في العالم 


تم عرض هذا الفستان في أسبوع الموضة العالمي في ميامي. وهو أحد أكثر فساتين الزفاف أناقة ، الفستان  مصنوع من أجود أنواع الأقمشة ، هذا الفستان هو التعريف المثالي للأناقة.  وهو مزين بـ 75 قيراطًا من ألماس أنتويرب المنتقى يدويًا و 250 جرامًا من الذهب عيار 18 قيراطًا.  هذا الفستان الفاخر من داناشا هو حقًا عمل فني يستحق التقدير لعقود قادمة ، وبلغت تكلفة هذا الفستان الثمين والأنيق 1.5 مليون دولار  .


7 - فستان فيكتوريا سواروفسكي الكريستالي :


فستان زفاف فيكتوريا سواروفسكي الكريستالي 


كان فستان زفاف فيكتوريا سواروفسكي بمثابة حلم ، لا يمكن أن تحصل أي عروس على أكثر من هذا.  لقد صنعت ثوب زفافها حسب الطلب مع أكثر من 500000 من كريستال سواروفسكي ، مما جعله رائعًا وفخمًا.  كان للثوب عمل دقيق ومفصل ، وخط العنق المتدلي جعلها تبدو وكأنها أميرة خيالية ، وبلغت تكلفة فستان الزفاف هذا مليون دولار  .


8 - فستان زفاف كريستينا مراد :


أحد أجمل وأغلي فساتين الزفاف في العالم فستان كريستينا مراد 

إنها حقًا واحدة من أجمل فساتين الزفاف التي تم صنعها على الإطلاق.  صمم هذا الفستان من قبل إيلي صعب ، وقد صُمم خصيصًا لزوجة إبنه كريستينا.  تتميز بـ 500000 ترتر وتول مطرز وقطار بطول 14 قدمًا.  فستان زفاف كريستينا مراد يبدو ساحرًا للغاية.


9 - فستان زفاف كيم كارداشيان من جيفنشي :


فستان زفاف كيم كارداشيان 

كيم كارداشيان بدت وكأنها حلم في فستان الزفاف هذا المصمم خصيصًا من جيفنشي. ففي عام 2014 عندما عقد كاني وكيم كارداشيان برز هذا الفستان من الدانتيل بأكمام كاملة مع قماش الأزهار وبدا رومانسيًا للغاية ، بلغت تكلفة فستان زفاف كيم كارداشيان 500 ألف دولار. 



إقرأ أيضا  :



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -