أخر الاخبار

دخل شهري حتى 4500 جنية من البنك الأهلى من خلال الشهادة البلاتينية


مع إعلان إستمرار طرح الشهادات البلاتينية ، فرصة ذهبية للأشخاص الذين يبحثون علي عائد جيد عن طريق الإدخار ، فمن خلال الشهادة البلاتينية   يمكن من الحصول على ربح وعائد ثابت شهري أو سنوي ، ومن هنا فأن فكرة شراء شهادات الإدخار والإستفادة من عوائدها ستكون جيدة ، في ظل إنخفاض الفائدة خلال السنوات الماضية . 



البنك الأهلي يوفر الطريقة المثالية للحصول على الدخل الثابت ، وخاصة لكبار السن أو الأشخاص الذين لا يعلمون كيفية التصرف في أموالهم.






البنك الأهلي يطرح شهادات الإدخار البلاتينية:



إن شهادات الادخار البلاتينية التي قام البنك الأهلي بطرحها مؤخرًا جعلت العميل يمكنه الحصول على عائد شهري يبلغ 4500 جنية ، وبهذا فهي تعد أعلى عائد للشهادت الموجودة بالبنك ، كما أن هذه الشهادة تعد من أعلى شهادات الإدخار الموجودة بالبنوك المصرية.



تفاصيل الشهادة البلاتينية:



  • أن معدل الفائدة على الشهادات البلاتينية 11% سنويًا ، ويتم صرف العائد على الشهادة البلاتينية شهريًا.
  • الحد الأدنى لشراء الشهادة البلاتينية 1000 جنية .
  • مدة الشهادات قد تصل إلى ثلاث سنوات.



يبدأ إحتساب العائد على الشهادات البلاتينية بداية من يوم العمل التالي ليوم شرائها ، كما أنه من الممكن إسترداد الشهادات بعد مرور ستة أشهر من يوم العمل التالي لشرائها ، أما في حالة إستردادها في نهاية مدة الشهادات ، فسوف ترد قيمتها بالكامل ، كما كانت .



كما يمكن من الإقتراض بضمان هذه الشهادة البلاتينية الثابتة حتى 80% من قيمتها ، كما أن معدل الفائدة سوف يصل إلى 2% فوق سعر فائدة الشهادة 13% سنويًا.

 


عند استثمار مبلغ 500 ألف جنيه في الشهادات البلاتينية الثابتة من البنك الأهلي المصري سوف يحصل صاحب المبلغ على عائد 4583.3 جنيه شهريا، أي إجمالي 55 ألف جنيه سنويا بإجمالي عوائد 165 ألف جنيه في نهاية مدة الشهادات وهو عائد جيد 



وللحصول علي الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي وإدخار المبلغ عليك فقط التوجه لأقرب فرع من فروع البنك الأهلي مع المبلغ المراد إدخاره والتقديم على شراء الشهادات البلاتينية ، وبعدها يفتح البنك حسابًا للعميل ليتم تحويل العائد عليه دوريًا.



تقديم صورة للبطاقة الشخصية السارية مع وجود الأصل أو نسخة من جواز السفر .





إقرأ أيضا  :


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -