أخر الاخبار

أقوى وأكبر شركات الأمن الخاصة في العالم


 أقوى شركات الأمن الخاص في العالم


من الصعب تحديد ثمن راحة البال ، قد يكون الخوف حافزًا قويًا في الأوقات المضطربة ، مما يعني أن بعض الناس لديهم أكثر من دافع للدفع لشركات الأمن الخاصة لبذل جهد إضافي في حماية أحبائهم وممتلكاتهم ، وقد تحتاج الشركات العاملة في مناطق الأزمات حول العالم إلى الحماية أيضًا ، مما أوجد حاجة إلى مزودي خدمات أمنية أكثر يقظة وذوي توجه عسكري.


أقوى شركات الأمن الخاصة في العالم 



في بعض الأحيان ، تساعد هذه الشركات أيضًا الحكومات والقوات المسلحة ، حيث توفر أفرادًا مسلحين مدربين تدريباً عالياً ودعمًا لوجستيًا. 


أقوى شركات الأمن الخاصة في العالم :


شركة برينك : 


تقع شركة الأمن الخاصة برينك في فرجينيا ، إلا أنها تمتلك شبكة تنتشر في معظم وجهات العالم  ، تعمل شركة برينك  في أكثر من 100 دولة ، ويعمل بها ما يقرب من ٧٠ ألف موظف. 


أسس بيري برينك Brink’s City Express في شيكاغو عام 1859 وبدأ في إستخدام عربة تجرها الخيول لنقل حقائب العملاء من محطات السكك الحديدية المحلية إلى الفنادق وفي عام 1891 ، قامت شركة برينك بأول عملية تسليم نقدًا عبر الترانزيت ، حيث نقلت ستة أكياس مليئة بالدولارات .


تشتهر شركة Brink’s بأسطولها الكبير من الشاحنات الصغيرة المدرعة ، والتي تستخدمها للمساعدة في تلبية إحتياجات الحكومات ، ودار سك العملة ، والبنوك ، وصائغي المجوهرات وغيرها من الشركات ، كما تعمل شركة أمن برينك في حفظ أمن المطارات ، والحراسة ، والخدمات اللوجستية وإدارة النقد.  في عام 2011 ، حققت شركة Brink’s أرباحًا بقيمة 3.9 مليار دولار أمريكي


( CONTROL RISKS ) السيطرة على المخاطر :


تقع شركة السيطرة على المخاطر في لندن ، إنجلترا ، ولكنها تمتلك 36 مكتبًا حول العالم ، شركة Control Risks هي شركة إستشارات وخدمات مهنية دولية مكرسة "لمساعدة المنظمات على إدارة المخاطر السياسية والمتعلقة بالنزاهة والأمن في بيئات معقدة ومعادية."  بدأت Control Risks كقسم في شركة التأمين Hogg Robinson في عام 1975 ثم أصبحت مستقلة في عام 1982. 


عندما بدأت الشركات الكبرى في جميع أنحاء العالم العمل في مناطق أقل شهرة في التسعينيات ، ركزت Control Risks على تطوير خدمات الإستخبارات والتحقيق والإستشارات الإستراتيجية ، وتحليل الخبراء والتحقيقات المتعمقة من خلال التعامل مع القضايا السياسية الحساسة وتوفير الحماية والدعم العملي على الأرض."  بعد عملها في العراق لتأمين أصول شركة النفط ، حققت شركة Control Risks إيرادات بقيمة 223.32 مليون دولار في عام 2010 .


غاردوورلد GARDAWORLD :


تؤمن شركة GardaWorld الكندية أنها "أكبر شركة أمنية مملوكة للقطاع الخاص في العالم".  يقع مقر شركة الأمن الخاص جاردورلد الرئيسي في مونتريال ، كيبيك ، لكنها توظف حوالي 45000 شخص في جميع أنحاء العالم وفي قارات أمريكا الشمالية وأوروبا وأفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط. 


توفر GardaWorld الأفراد والموارد في 140 مدينة على الأقل وتحمي 28 مطارًا في أمريكا الشمالية.  يهدف قسم خدمات الحماية الدولية التابع لها إلى حماية "العملاء في الأسواق المعقدة والناشئة".


في أغسطس 2013 ، أستحوذت جاردوورلد على قسم إدارة النقد الكندي التابع لشركة G4S أي القيام بأعمال النقل والحراسة في صفقة يُعتقد أن قيمتها تبلغ حوالي 110 مليون دولار. 


وفي ديسمبر 2013 ، وافقت GardaWorld على صفقة إدارة نقدية مدتها 12 عامًا مع Bank of America بقيمة 1.4 مليار دولار. 


في نهاية أبريل 2012 ، بلغ إجمالي الإيرادات الفصلية لـ GardaWorld حوالي 300 مليون دولار.


الحلفاء ALLIEDBARTON :


AlliedBarton هي شركة أمنية خاصة مقرها ولاية بنسلفانيا تأسست عام ١٩٥٧ . ويعمل لدي شركة أمن خاص الحلفاء أكثر من ٥٠٠٠٠ موظف ، موزعين على ١٢٠ مكتبًا حول الولايات المتحدة الأمريكية ، تعد AlliedBarton أكبر شركة لضباط الأمن مملوكة للولايات المتحدة في أمريكا.


شركات أمن خاصة 


تركز الشركة على مجالات مختلفة ، بما في ذلك حرم التعليم العالي ، و الممتلكات التجارية ، والفضاء ، ومواقع الدفاع ، والإسكان ، ومراكز التسوق ، ومرافق الرعاية الصحية ، والصناعات الكيماوية.  من خلال برنامج "Hire Our Heroes" ، تقوم شركة AlliedBarton بتجنيد أعضاء سابقين في القوات المسلحة والاحتياط وأقاربهم لتعزيز كادرها المكون من "أفراد أمن مدربين تدريباً عالياً".  في تشرين الثاني (نوفمبر) 2013 ، أدرجت شركة Victory Media شركة AlliedBarton في قوائمها لعام 2014 لأفضل الشركات الصديقة للعسكريين والصديقة للزوج للعمل بها.  الشركة متخصصة في "الاستجابة المحلية" و "الدعم الوطني".  في عام 2012 تجاوزت إيراداتها السنوية 1.9 مليار دولار. 


SECURITAS AB : 


تأسست شركة الأمن الخاص Securitas AB في هيلسينجبورج في السويد عام 1934م ، وهي شركة أمنية عالمية لها مكاتب رئيسية في ستوكهولم. 


في عام 2012 ، كان لدى الشركة حوالي ٣٠٠ ألف عامل منتشرين في 53 دولة وعائدات سنوية تزيد عن 10 مليار دولار.


تشمل خدمات شركة الأمن Securitas AB الحراس والدوريات والتحقيقات وأنظمة الإنذار المنزلي ومنع الخسائر والإستشارات الأمنية وتزويد كلاب الحراسة.  الإدارات الرئيسية الثلاثة هي خدمات الأمن في أوروبا ، والخدمات الأمنية الأيبيرية الأمريكية ، والخدمات الأمنية في أمريكا الشمالية.


لتسهيل خدمة النقل النقدي ، تدير شركة Securitas AB مركبات متخصصة بخزائن معدنية بالإضافة إلى أسطول من سيارات الجيب المضادة للرصاص.  كما أنها متخصصة في تأمين الأحداث الرياضية والتجارية والترفيهية الكبيرة.


G4S : 


تصف G4S نفسها بأنها "المجموعة العالمية الرائدة في مجال الأمن والاستعانة بمصادر خارجية"  والمتخصصة للعمليات التجارية في القطاعات التي تعتبر فيها مخاطر الأمن والسلامة تهديدًا إستراتيجيا ".  تأسست شركة الأمن البريطانية العملاقة متعددة الجنسيات في عام 2004 عندما إندمجت شركة Securicor ومقرها لندن مع مجموعة الأعمال الدنماركية 4 Falck.


توظف G4S حاليًا أكثر من 620 ألف شخص ، مما يجعلها ثالث أكبر صاحب عمل في القطاع الخاص على مستوى العالم ، في عام 2012 ، سلمت G4S أكثر من 12 مليار دولار.  تقدم الشركة مجموعة من الخدمات ، بما في ذلك توريد أفراد الأمن ومعدات المراقبة ووحدات الاستجابة والنقل الآمن للسجناء.  تعمل G4S أيضًا مع الحكومات في الخارج لتوفير الأمن.



إقرأ أيضا :




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -