أخر الاخبار

أشهر الرياضيين الذين يملكون طائرات خاصة



من الطبيعى أن نجد مشاهير الرياضة ونجومها يمتلكون أساطيل من السيارات الفاخرة سواء الرياضية منها أو الكلاسيكية ولكن هناك بعضاً من نجوم الرياضة لم يكتفى بالسيارات فقط بل أصبح يمتلك طائرته الخاصة


فقد تحول أمتلاك الطائرات الخاصة بين الرياضيين الأكثر شهرة وثراء الى أهمية وضرورة بالنسبة لهم وفى هذا المقال سوف نذكر أهم الرياضيين الذين يملكون طائرات خاصة.


1- كريستيانو رونالدو:


البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي 

نجم المنتخب البرتغالى وريال مدريد الأسبانى السابق ولاعب نادي يوفنتوس الحالي ، يمتلك كرستيانو رونالدو  طائرة " غلف ستريم G200 " التى تتناسب مع رجال الأعمال فهو يعد أحد رجال الأعمال الرياضيين الأكثر نشاطاً كما أنه يستخدمها فى عقد صفقاته التجارية وتصوير الاعلانات والتنقل بها أثناء الاجازات.


2- ماجيك جونسون:


ماجيك جونسون ساحر السلة الامريكية 


الأمريكي الجنسية إيرفين جونسون الشهير بماجيك جونسون أي الساحر جونسون نظرا لمهارته و تسديداتة و تمريراته الحاسمة في لعبة كرة السلة حيث كان إيرفين جونسون أو ماجيك جونسون أحد أساطير كرة السلة الأمريكية حيث لعب ماجيك جونسون لفريق لوس أنجلوس ليكرز لأكثر من ١٣ عام. 


يمتلك " غلف ستريم GE " الذى تعد من أفخم اصدارات تلك الشركة من الطائرات الخاصة.


3- ديفيد بيكهام:


الإنجليزي ديفيد بيكهام 


ديفيد بيكهام واحد من أشهر لاعبي كرة القدم و لعب ديفيد بيكهام لأكبر أندية أوروبا حيث لعب في صفوف مانشيستر يونايتيد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني و ميلان الإيطالي. 


بينما حقق ديفيد بيكهام نجاحاً كبيرا فى عالم التسويق الإعلانات وحقق شهرة ناجحة فى هذا المجال بشكل قد يفوق مشوارة كقائد للمنتخب الانجليزى ومانشستر يونايتد الانجليزى وبكل تأكيد امتلاكه لطائرة خاصة لا يعد أمر مفاجئ.


4- فلويد مايويدز جونيور:


الملاكم الأسطوري فلويد مايوديز 


الملاكم الأمريكي فلويد مايويدز الملاكم الذي خاض ٥٠ نزال بلا هزيمة ويعد الرياضي الأغنى في العالم بثروة تقارب المليار دولار .


لا يمتلك الملاكم الأمريكى الأسطورى طائرة خاصة واحدة فقط بل يمتلك طائرتين يبلغ سعرهما سوياً 80 مليون دولار أمريكى وهو الرياضي الأغنى في العالم. 


5- مايكل جوردن: 


مايكل جوردان 


مايكل جوردن أسطورة كرة السلة و فريق شيكاغو بولز يعد أسطورة كرة السلة الأمريكية مايكل جوردان أحد أكثر الرياضيين ثراءً فى التاريخ وطائرته تعبر عن ذلك حيث يمتلك طائرة من نوع " غلف ستريم " تمتلك محركات رولز رويس مزدوجة وتصل سرعتها الى 500 عقدة جوية ، وهو صاحب مقولة لا تستسلم أبدا فأن أستسلمت مرة ستستسلم كل مرة وتصبح عادة.


6- فيل ماكيلسون:


فيل ماكيلسون أحد أساطير لعبة كرة الجولف


فيل ماكيلسون هو أحد أفضل لاعبى الجولف فى التاريخ لذلك ليس من المستغرب ان يقوم بشراء طائرة " غلف ستريم " بقيمة 60 مليون دولار أمريكى مجهزة بزوج من محركات رولز رويس و تعد رولز رويس أحد عمالقة صناعة محركات الطائرات في العالم بالإضافة إلى محركات السيارات الفارهة رولز رويس. 


تستوعب طائرة فيل ماكيلسون 14 راكب كما تحتوى على خدمة الانترنت والتليفزيون وجميع وسائل الراحة والترفيه. 


7- مايكل شوماخر:


مايكل شوماخر أسطورة سباق السيارات الفورميلا 1

الألماني مايكل شوماخر أحد أساطير سباقات السيارات و الفورملا وان ويعد شوماخر أحد أسباب شهرة سياقات السيارات بوجه عام وخاصة الفورمولا وان.


سائق الفورملا 1 الأبرز والأمهر فى التاريخ يمتلك طائرة من طراز فالكون 200 يبلغ ثمنها 22 مليون دولار.


8- أليكس رودريجز:


اليكس رودريجز لاعب البيسبول الشهير بصحبة خطيبته جنيفر لوبيز


الأمريكي أليكس رودريجز لاعب البيسبول الشهير والذي فاز بالعديد من الجوائز أبرزها الدوري الأمريكي للبيسبول والتي كانت لها فضل كبير فى امتلاك اللاعب أليكس رودريجز لطائرته الخاصة و اليكس رودريجز هو الصديق المقرب لجينفر لوبيز. 


9- سيرجيو غارسيا:


لاعب الجولف الإسباني سيرخيو غارسيا 


الإسباني سيرجيو غارسيا لاعب الجولف المحترف الذى يمتلك طائرته الخاصة منذ وقت طويل على الرغم من انه لم يفز بأى جائزة كبرى للجولف من قبل ، إلا أن الأرباح التي جمعها ربما كانت كفيلة بإمتلاكة  لطائرة خاصة.


10- نيمار:


البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي 


جونيور نيمار لاعب كرة القدم البرازيلي ولاعب نادي برشلونة الإسباني ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي. 


يمتلك لاعب كرة القدم الشاب البرازيلى طائرته الخاصة التى يقدر ثمنها بحوالى 10 مليون دولار ولقد استخدم نيمار طائرته فى العديد من الأمور التى من ضمنها ارسالها خصيصاً لصديقته السابقة من أجل امضاء ليلة بجانبه فى جزيرة ايبيزا الأسبانية.



إقرأ أيضأ  :



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -