أخر الاخبار

من هو أغني رياضي في العالم الأغني من رونالدو و ميسي


يعتبر الملاكم الأمريكي فلويد مايودز من أقوي وأشهر الملاكمين في العالم حيث خاض الملاكم الأمريكي مايويدز ٥٠ نزالا فاز فيهم جميعا ، حيث فاز فلويد مايويدز ب ٢٧ نزال بالضربة القاضية . 



الملاكم فلويد مايويدز صاحب ال ٤٣ عام ، حيث ولد فلويد مايويدز في الولايات المتحدة الأمريكية عام ١٩٧٧ وهو ملاكم أمريكي محترف يعد من بين الأفضل في التاريخ ،  بسبب فوزه في جميع نزالاتة وحقق مبالغ و أرباح وثروة طائلة من الملاكمة و هو ملاكم من فئة الوزن الخفيف والمتوسط.




فلويد مايويدز أثناء تجوله في الشارع وسط عمالقة من البودي جارد


 

ودائما ما يثير الملاكم الأمريكي مايويدز الجدل عبر وسائل التواصل الإجتماعي  بنشره وتباهيه المستمر أمام متابعيه علي الأنستجرام بثروتة حيث نشر الملاكم مايويدز  فيديو علي الإنستجرام و أمامه مبالغ مالية كبيرة و مرتديا الكثير من المجوهرات والسلاسل و الأساور الذهبية مصرحا بأن كل ما حوله من الذهب الخالص حتي الكأس الذي يشرب فيه أيضا من الذهب ، و ظهر فلويد أكثر من مرة مرتديا ساعات مختلفة من الألماس.  



فلويد مايويدز مع أرباح إحدى مباريات الملاكمة التي خاضها




 وحصد فلويد مايويدز علي ثروة تقدر  بنحو مليار دولار من مسيرته الإحترافية التى خاض خلالها 50 نزالا من دون خسارة . وبذلك يعد فلويد مايوديز هو الرياضي الأغنى في العالم خلال العقد الأخير متفوقا علي أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو و الأرجنتيني ليونيل ميسي. 



حيث حصل مايوديز  علي مبالغ طائلة من فوزه في نزالات الملاكمة التي خاضها وأبرزها هي حصوله علي ٧٠ مليون دولار عام ٢٠١٣ بعد فوزه على الملاكم كانيلو الفاريز ، كما حصل علي حوالي ٢٣٠ مليون دولار في نزاله الأخير عام ٢٠١٥ بعد فوزه علي الملاكم الفلبيني الشهير مانى باكويو ،  قبل أن يعود من جديد عام ٢٠١٧ ويفوز علي المصارع الإيرلندي كونور ماكريغور بطل الرياضات القتالية المشتركة ufc و حصوله علي ما يقرب من ٣٠٠ مليون دولار أمريكي.



و مؤخرا أكد الملاكم الأمريكي فلويد مايويدز أنه تواصل مع منظمة الفنون القتالية المشتركة يو اف سي بشأن أقامه نزالين  له في يوم واحد صباحا مع المقاتل الروسي حبيب نور محمدوف  ومساء مع كونور ماكريغور. 



صورة للنزال الأغلي في تاريخ الملاكمة بين الأمريكي فلويد مايويدز و الأيرلندي كونور ماكريغور  



هذا وقد فاز فلويد مايويدز عام ٢٠١٧ علي كونور ماكريغور بطل الرياضات القتالية المشتركة يو اف سي،  وكان أخر نزال خاضه فلويد وحقق جراء فوزه مبلغ ضخم من المال قدر بأكثر من ال ٣٠٠ مليون دولار أمريكي في النزال الذي عرف بأنه أغلي نزال في التاريخ حيث قدرت إيرادات النزال الأغلي في تاريخ الملاكمة بمبلغ يفوق ال ٦٠٠ مليون دولار.



الملاكم الأسطوري و الأغنى في العالم فلويد مايوديز 



هذا وحسب بعض المصادر فأن ثروة فلويد مايويدز تفوق الثلاثة مليارات من الدولارات هذا بالإضافة لإمتلاكه عدد من القصور و الطائرات الخاصة وسيارات فارهه كثيرة من فئه لامبورجيني و مرسيدس و بورش و رولز رويس بالإضافة إلي ٤ سيارات من فئة بوجاتي فيرون و فيراري التي كلفته عشرات الملايين من الدولارات.



ومن المنتظر أذا ما أقيمت أولمبياد طوكيو ٢٠٢١ فأننا بصدد مشاهده نزال أو أثنين لفلويد مايويدز وربما فلويد مايويدز وحبيب نور محمدوف و الإيرلندي كونور ماكريغور. 




إقرأ أيضا : 



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -