أخر الاخبار

أسرار الحياة الجنسية للألمان بما فيها الخيانات وأشهر الدول التى تمارس الجنس


دراسة تكشف أسرار الحياة الجنسية للألمان بما فيها الخيانات


لغرض دراسة سلوك الرجال والنساء الجنسي في ألمانيا كشفت دراسة ألمانية أن 20 % من الرجال قد قاموا بخيانة شريكاتهم وأنهم يقيمون علاقات مع عدد من النساء ضعف عدد الرجال الذين تقيم النساء علاقات معهم ، وهناك أرقام أخطر !! فما سر الحياة الجنسية للألمان وكثرة الخيانة بينهم ؟


موضوع مهم لكثيرين في ألمانيا لكن لا يتحدث عنه أحد، أو ربما يتحدث لكن ضمن دائرة ضيقة من الأصدقاء فقط وهو عدد العلاقات الجنسية للرجال والنساء خلال حياتهم ، فقد كشفت دراسة نشرت فى أغسطس 2017 عن أن الرجال الألمان يقيمون علاقات مع عدد من النساء ضعف عدد الرجال الذين تقيم النساء علاقات معهم، ما دفع الباحثين للإعتقاد أن الرجال أكثر ميلاً للتفاخر بتجاربهم الجنسية ، فهل هذا صحيح ؟ وهل يقتصر الأمر على هذه التجارب فقط ؟!


رجال ألمان قالوا في إستطلاع نشر في المجلة الطبية الناطقة بالألمانية "دوتشيس أرتست بلات" الأسبوعية إنهم أقاموا علاقات جنسية مع عشر نساء طوال حياتهم، بينما قالت نساء إنهن أقمن علاقات مع خمسة رجال فقط. هذا هو المعدل الذي خرجت به الدراسة ، وإعتمدت الدراسة الخاصة بالسلوك الجنسي في ألمانيا التي قام بها باحثون من جامعة براونشفايغ الفنية ومتخصصون نفسيون من أنحاء ألمانيا على لقاءات مع أكثر من 2524 فرد من الجنسين تبلغ أعمارهم فوق الـ14 عام .


سلوك إجتماعي:


وقال المتخصصون النفسيون إن الفرق الإحصائي بين الرجال والنساء يمكن أن يوضح أن المستطلعين من الرجال يبالغون في الحديث عن حياتهم الجنسية، وقال آرنه ديكر من جامعة هامبورغ التي إشتركت أيضا في الدراسة إن الرجال يتفاخرون عادة بخبراتهم الجنسية بينما يكون الأمر عكس ذلك تماما لدى النساء إذ يتكتمن عادة عن الحديث حول هذا الأمر لأسباب إجتماعية، كما أشار الباحث ديكر إلى أن النسبة خمسة إلى عشرة تبقى غير دقيقة للسبب المذكور آنفاً، بالإضافة إلى أن حوالي ثمانية في المائة ممن إستطلعت آراؤهم من الرجال يحتمل أنهم مارسوا الجنس مع بائعات هوى.

سر الخيانة المنتشرة بين الألمان
وأشهر الدول ممارسة للجنس منهم دول عربية

وأوضحت الدراسة العلمية حول السلوك الجنسي لسكان ألمانيا أرقام إحصائية مختلفة منها مثلاً أن 88 % من الرجال و89 % من النساء مارسوا الجنس التقليدي بينما حوالي النصف من الرجال والنساء مارسوا الجنس الفموي ، كما أشارت الدراسة إلى أن 86 % من الرجال مارسوا الجنس مع نساء فقط، فيما أكد 82 % من النساء أنهن مارسن الجنس مع الرجال فقط، أي أن حوالي 5 % من الرجال و8 % من النساء كانت لديهم علاقات جنسية مع الجنس نفسه، فيما أوضح 1% فقط من الرجال والنساء أنهم مثليو الجنس.


عدد مرات ممارسة الجنس :


أما بالنسبة لعدد المرات التي مارس الجنسين فيها العلاقات الجنسية في السنة الواحدة فقد بينت الدراسة أن الفئة العمرية بين 25 و29 عام هم أكثر الفئات نشاطا جنسيا إذ بين الرجال أنهم مارسوا الجنس حوالي 60 مرة في العام بينما وصل الرقم إلى 47 مرة بالنسبة للنساء ليقل العدد تدريجياً مع تقدم العمر حتى يصل إلى 37 مرة للرجال و22 مرة للنساء للفئة العمرية بين 50 و59 عام.


كما أظهرت الدراسة نسبة مرات ممارسة الجنس مع غير الشريك، فوصلت عند الرجال إلى 21 % أي أن واحد من كل خمسة رجال خان شريكته فيما كانت النسبة بالنسبة للنساء 15 % فقط.


الباحثون في هذه الدراسة أوضحوا أن سببها يعود إلى غياب أرقام إحصائية توضح طبيعة العلاقات الجنسية وتنوعها وطبيعة السلوك الجنسي للناس في ألمانيا ، وهي دراسة مهمة في معالجة الأمراض المنتقلة عن طريق الجنس أيضا كما يشير الباحث آرنه ديكر من جامعة هامبورغ إلى أهمية الدراسة لكنه يعتبرها غير كافية إطلاقا إذ يجب أن تكون هناك دراسة شاملة لكل المجتمع في ألمانيا مثلما هو الحال مع دراسات مماثلة في دول أوروبية أخرى.


ويرى بيكر أن ما نسبته 2.5 % إعترفوا أنهم فقدوا السيطرة خلال ممارسة الجنس في علاقات عابرة دون إستعمال الواقيات الذكرية، وهي مجموعة تصنفها الدراسة على أنها مجموعة "خطرة" يمكن أن تتسبب في نقل أمراض مثل فقدان المناعة المكتسبة (إيدز) أو الزهري (سيفيلس) ويطالب الباحثون الرجال والنساء ممن يغيرون شركاءهم أكثر من مرة بالفحص الطبي لغرض التأكد من عدم الإصابة بأمراض جنسية خطيرة أو غير خطيرة.


وبكل تأكيد فإن الدراسة تبقى إحصائية للأغراض العلمية البحتة تهتم بالدراسة العلمية للسلوك الجنسي لأفراد المجتمع الألماني المعروف عنه الإنفتاح في مناقشة قضايا الجنس والسلوك الجنسي مقارنة بثقافات شرقية أو متحفظة دينياً.


ما هي أكثر دولة مشهورة بالجنس ؟


تعتبر الدول التي تشتهر بالجنس في العالم من أكثر الدول التي يبحث عنها الأفراد الذين يرغبون في زواج المتعة أو التمتع بالجنس مقابل بعض المال الذي يتم دفعه للفتاة، ولا سيما أن ممارسة الجنس غير المشروع في هذه الدول يكون مباح وبشكل طبيعي دون وجود أي من الرقابات أو العقوبات التي تفرضها الدولة على ممارسة هذه الفاحشة.


تعد الدولة المشهورة في ممارسة الجنس ، والدعارة فيها تكون بشكل قانوني ولا تحمل أي من العقوبات والقوانين التي تحكمها هي دولة " تايلاند " بالإضافة إلى العنف الجنسي الذي تعاني منه السيدات خلال ممارسة الجنس في هذه الدولة والتي وصلت النسبة فيها إلى 61% من الأفراد الذين يمارسون الجنس بعنف، ولا سيما أن دولة " الهند " أيضا تحمل المعدل العالي في الجنس والتبادل في الإبتزاز الجنسي بعد المواطنين فيها من خلال الرسائل والحديث حوله.


ما هي أكثر دولة عربية مشهورة بالجنس ؟


أكثر دولة عربية مشهورة بممارسة الجنس والدعارة والإباحية هي الجمهورية اللبنانية والتي تحتل المرتبة الأولى من حيث الدول العربية في الجنس، فقد وصلت المعدلات في طلب الرشوات في الجنس إلى ما يقارب 23% بين المواطنين ولا سيما أن الإبتزاز الجنسي في هذه الدولة يكون بشكل عام ولا يحمل أي من العقوبات من قبل الدولة ، وبذلك يكون الإنتشار لهذا الفعل المحرم فيها بشكل كبير في مختلف الأماكن والمواعدات بين الرجال والنساء.


ترتيب الدول العربية من حيث الفساد الجنسي :


تحمل الدول العربية تواجد الفساد الجنسي والإنتشار فيها ولا سيما الدول التي لا تحمل القانون الذي يعتمد على الشريعة في تحريم هذا الفعل بالإضافة إلى عدم الرقابة التي يلقاها من يقوم بالجنس غير المشروع في الإبتزاز للنساء، ولعل من أبزر الدول العربية التي تحمل الشهرة في الفساد الجنسي هي:

  • تونس
  • لبنان
  • سوريا
  • البحرين
  • الإمارات
  • اليمن
  • مصر
  • السودان
  • إيران
  • المغرب


أفسد مدينة في العالم :


جاءت أفسد مدينة في العالم ومن أكثر الدول أو المدن الأشهر من حيث ممارسة و انتشار الجنس وهي التي تحمل التجارة في مجال الجنس هي مدينة " مشهد الإيرانية " حيث أن المقدسات التي تنتشر في المدينة و يتم التفشي في الجنس فيها، وتحمل هذه الدولة عدد كبير من السياح والذيت يبحثون عن المتعة والزواج فيها، ولعل من أبرز الأسباب التي جعلت هذه المدينة الأفسد في العالم هي السهولة والرخص في التوصل إليها فلا تكاد تتعدى تكلفة الوصول إلى هذه المدينة الخمسة إلى العشر دولارات بحسب ما يذكر السائقين.


كما يتم الوصول إلى أكثر الدول التي تحمل الإنتشار لممارسة الجنس فيها سواء بالطرق الشرعية وغير الشرعية وذلك لعدم فرض الرقابة على هؤلاء الأفراد الذين يحرصون على إشباع الرغبات الجنسية دون النظر إلى المسؤوليات التي تقع عليهم، وبذلك فان دولة الهند وتايلاند من أعلى الدول التي تحمل ممارسة الجنس في العالم.


إقرأ أيضا  : 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -