أخر الاخبار

أكثر 9 مدن تجاوزا وعدوانية في العالم منها دولة عربية


 أكثر 9 مدن عدوانية في العالم


 في البداية ، دائما ما يهلك الله الفساد فكما كان هناك قرية سدوم التي تمت إبادة سكانها بسبب غضب الله بسبب فسادهم الجنسي الشاذ والغريب ، وهم من قوم سيدنا لوط ، وكذلك كانت روما مسرح العربدة والمراهنة على حياة المصارعين ، بالإضافة إلى مدينة بومبي أو مدينة الزنا لما عرف عن أهل المدينة من الإنغماس في الشهوات ، إذ كانت تكثر فيها بيوت الدعارة والنشاطات الجنسية والتي أهلكها الله ببركان مفاجئ تحولت فيه جثثهم الي أجسام إسمنتية بسرعة شديدة ، كما كانت لاس فيجاس ، عاصمة المقامرة ورمزًا للعدوان.


أما الأن ما هي مدن الخطيئة أو ما هي مدن التجاوزات والعدوانية في العالم ؟


هناك مدن كثر حول العالم قد تعتقد أنها مدن مثالية وكل شئ يسيطر بشكل منضبط وهذا غير صحيح ، إليكم الجانب الآخر والمظلم عن الكثير من دول ومدن العالم المشهورة والتي قد لاتعرفها ، يوجد مدن كثر حول العالم يعرف عنها  الخطيئة بشكل واسع ، 


أكثر مدن الدعارة في العالم 

إليكم قائمة المدن العشر الأكثر سخونة والأكثر شرًا في العالم : 


9 - زيورخ ، سويسرا :


عندما تسمع إسم مدينة زيورخ السويسرية يخطر ببالك الإنتظام وسوق المال والبنوك ولكن قد يبدو الأمر متناقضًا تقريبًا ،  هل يمكن أن تتخيل أن تكون زيورخ المتحضرة و الفعالة للغاية واحدة من أكثر مدن العالم تعديًا وتجاوزا مع وواحدة من  المدن الغير منتظمة علي الإطلاق  . 


حيث تنتشر بشوارع زيورخ الكثير من المناطق الساخنة حيث الموسيقى والترفيه والتجاوزات بين الحانات الليلية وحانات الجنس.


8 - المنامة ، البحرين :


 مرحبًا بكم في واحة الخطيئة في الشرق الأوسط.  المنامة مكان شهير للسعوديين الذين يريدون الإسترخاء بعيدًا عن القوانين التقييدية لبلدهم.  بالميزانية الصحيحة ، تفتح أبواب الجنة ، أو بالأحرى أبواب الجحيم.  النساء متوفرة في جميع الأوقات والكحول والمخدرات بكميات كبيرة - لا توجد قواعد في المنامة!


7 - ريو دي جانيرو ، البرازيل :


 تشتهر النساء البرازيليات بجمالهن الأسطوري.  يكفي أن نقول إن جيزيل بوندشين وأليساندرا أمبروسيو وأدريانا ليما والعديد من عارضات الأزياء الرائعات الأخريات يأتون من هذه الأرض المشمسة.


ريو هي مدينة ملاهي ليلية رائعة للبالغين.  على شاطئ كوباكابانا ، يمكنك مشاهدة النساء عاريات الصدور طوال اليوم: مقدمة مثالية للحياة الليلية المجنونة وسط المراقص وبيوت الدعارة الضخمة النابضة بالحياة مع قوائم الخدمات الخاصة بهم.


ولكن من أجل تجربة ريو حقًا ، نوصيك بزيارتها خلال الكرنفال ، عندما يبدو الناس أكثر بهجة.


6 - موسكو ، روسيا :


 ستجد في موسكو جميع أنواع المراقص والحانات ونوادي التعري و الدعارة الغير القانونية ، لكن بالطبع لا يمكنك إيقاف أقدم مهنة في العالم , حيث يتم العثور على أفضل الفتيات في الشارع و بالقرب من النوادي.  من ناحية أخرى .

 

5. تيخوانا ، المكسيك :


عندما تعبر الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك ، تشعر وكأنك وصلت إلى الغرب المتوحش. وهي أحد أكبر مدن الدعارة والمخدرات في العالم هنا أيضًا يمكنك العثور على أنهار من المشروبات الكحولية والمتعرات والبغايا.  تتركز الأنشطة غير القانونية في حي "لا كواويلا".


غالبًا ما يعبر أطفال الجامعات الأمريكية إلى هذه المدينة للشرب والإستمتاع في الحانات في شارع ريفولوسيون (الحد الأدنى لسن شراء الكحول هو 18 عامًا ، وهو أقل من 21 عامًا المطلوب في الولايات المتحدة).  كن حذرًا على الرغم من ذلك ، فإن الشرطة المكسيكية قاسية جدا ، أما بالنسبة للباقي ، فإن الوقوع في الإغراء أمر بسيط جدًا حقًا .


4 -  برلين ، ألمانيا :


 سروال اللاتكس والأقنعة والأصفاد والسلاسل والسياط كلها أمور شائعة في برلين ، عاصمة الوثن في أوروبا.  بالنسبة للمحافظين غير المعتادين على الممارسات المتطرفة ، يظل عامل الجذب الرئيسي هو بيوت الدعارة  التقليدية.


لكن هذا ليس كل شيء !  هناك أيضًا مراكز تدليك تايلندية بها عروض "نهاية سعيدة" وعروض هزلية في انتظار الزوار.  باختصار ، إذا كنت تريد الانغماس في الرذائل الجنسية ، فأنت مدلل للاختيار.


3 - أمستردام ، هولندا :


 تُعرف أمستردام بأنها المدينة الأكثر انتهاكًا في أوروبا حيث تحتوي المدينة علي كل أنواع المخدرات بطريقة قانونية فهناك أطنان من الحشيش  ، وفتيات رائعات على إستعداد للحفاظ على صحبتك.


في منطقة Red Light ، يمكنك مشاهدة البغايا معروضات في النوافذ أو حتى مشاهدة عرض جنسي مباشر والغريب في الأمر أن كل شيء قانوني!


2 - مدينة أنجيليس ، الفلبين :


بالنسبة للكثيرين ، تعتبر مدينة أنجيليس عاصمة الترفيه في الفلبين ، وهي معروفة في جميع أنحاء العالم بحياتها الليلية المذهلة المتمركزة حول شارع فيلدز.  هنا يمكنك العثور على الكثير من البارات والنوادي الليلية هذا وتعتبر الفلبين معبد المتعة حيث تتوافر أكثر من 3.000 فتاة تنتظرن للحفاظ على صحبتك في النادي الواحد .

1 - باتايا ، تايلاند : 


 باتايا هي المدينة الأكثر سخونة في العالم ، والأكثر تجاوزا ، تايلاند هي موطن تدليك "النهاية السعيدة" الأصلي. حيث بيوت الدعارة والحانات والنوادي الليلية ، كما إن ممارسة الجنس هناك سهلة مثل شرب كوب من الماء ؛  لمجرد أن السكان المحليين يشيرون إليه بإستخدام كلمة "ترفيه".


في شارع المشاة ، وهو مركز في جنوب باتايا ، سوف يتم "مغازلتك" من قبل فتيات جميلات سيفعلن كل شيء لجذبك إلى ناديهن.  وبين عرض جنسي وآخر ، كما يمكنك مشاهدة رجلين "يلعبان بقوة" خلال مباراة ملاكمة.



إقرأ أيضا  : 



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -