أخر الاخبار

أغرب العادات والتقاليد الجنسية حول العالم

 

عند دراسة التاريخ والثقافات المختلفة خاصة فى القضايا الإجتماعية نجد هناك عادات وممارسات تعتبر غير مقبولة عند البعض ومقبولة لدى البعض الأخر مثل مسألة تعدد الزوجات أو العلاقات بين القاصرين من هم دون 18 عام وكذلك العادات والممارسات الجنسية فهى أيضاً مختلفة فى العديد من الثقافات حول العالم نستعرض منها أغرب العادات والممارسات الجنسية حول العالم .


• فى مصر القديمة :


لم يكن لديهم نفس مفهوم العذرية التى تملكة معظم الشعوب الاخرى ، وفقاً لأسطورة الخلق فقد قام الإله الأول بخلق أجيال من الآلهة عبر الإستمناء ، ويقال أن الفرعون كان يحى هذا الحدث من خلال الإستمناء والقذف فى مياة نهر النيل ، بالإضافة إلى أنه تم استخدام وسائل عديدة لمنع الحمل والتحكم به مثل روث التماسيح وصمغ الطلح .


• شعوب الودابى أو البورورو ( أفريقيا ) :


هم مجموعة عرقية يمكن العثور عليهم فى الكاميرون وافريقيا الوسطى وتشاد ونيجيريا معروفون بملابسهم وزينتهم المميزة ، من عاداتهم أنهم يقيمون مهرجان سنوى مشابه لمسابقات ملكات الجمال ولكن فى ذلك المهرجان الشباب هم من يقومون بالإستعراض والرقص على أمل جذب فتاة لتصبح زوجة وتكون لجنة التحكيم مكونة من ثلاثة نساء يقمن بإختيار الشاب الأكثر جاذبية حيث يحصل معظم الشباب فى ذلك المهرجان على زوجاتهم وفى بعض الأحيان يحصل الشاب الواحد على أكثر من زوجة .


• الشلال هايتى :


فى كل تموز يشارك السكان المحليون فى مهرجان الشلال المقدس حيث يعتبر مهرجان للخصوبة والهدف الرئيسى منه هو الإنجاب لذلك يسمح للنساء لمدة ٣ أيام إقامة علاقات جنسية مفتوحة مع أى رجل .

شلال هايتى - عادات جنسية غريبة حول العالم

• شعب السامبيا ( غينيا الجديدة ) :


من أجل تحويل الطفل الصغير إلى رجل بالغ يجب المرور ب 6 مراحل تبدأ تلك المراحل عندما يصل الطفل لعمر الستة أعوام حيث يتم تعليمة كيف يصبح محارباً ويتم عزلة عن النساء حتى أمة وأخواته ، وفى إحدى تلك المراحل الرئيسية يقوم الصبى بإبتلاع السائل المنوى لرجال آخرين بإعتبارها وسيلة لمساعدته على النمو .


• جزر كريوينا ( بابوا ، غينيا الجديدة ) :


عندما يصبح أطفال تلك الجزيرة فى السابعة من عمرهم يقوم السكان بتشجيعهم على إغراء بعضهم وبعد أربع أو خمس سنوات عندما يصلون إلى سن المراهقة يبدءون بالبحث عن الشركاء الجنسيين بشكل جدى والذى يمكن أن يتغير أو يتبدل فالنساء يملكون القوة فى رفض الحبيب وتبديلة .


• المجتمعات العرقية فى التبت والنيبال :


فى تلك المجتمعات تعتبر ظاهرة تعدد الزوجات أمر طبيعى حتى أن هناك ما يعرف بمشاركة الزوجات حيث يمكن للصديق أن يأخذ زوجة صديقة إذا سافر أو مات ، ويمكن أن يتشاركوا زوجاتهم .


• ختان النساء :


يعتبر ختان النساء أمر شائع فى بعض الدول الإسلامية والعربية كمصر مثلاً ، وفيه يتم تشويه العضو التناسلى الأنثوى بغرض تقليل شهوة الفتاة وتطهيرها من المعاصى .


• السكان الأصليين لأستراليا :


عندما يصبح الفتيان بين عمر 10 و 12 عام يتعرضون لإختبار الإنتقال لمرحلة البلوغ ويرون الموت بأعينهم فيها حيث يقومون بمحاولة خلع أسنانهم الأمامية وثقب الحاجز الأنفى الذى يفصل بين فتحتى الأنف ، بعد ذلك يتم أخذهم إلى مكان ليختنوا فيه ويجبروا على ابتلاع جلد قضبانهم المختونة ومن بعدها يذهبون للصيد حتى يتمكنو من العودة وبحوزتهم طعام .


إقرأ أيضا  : 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -