أخر الاخبار

أكثر الأماكن غموضا وغرابة في العالم..


لطالما إرتبط مثلث برمودا بالأحداث الأكثر رعباً وغموضاً في العالم ، منها حالات إختفاء طائرات وسفن في المنطقة الأكثر غموضا علي كوكب الأرض ، لكن هناك أماكن أخري غامضة وغريبة في العالم شهدت حالات إختفاء وأحداث لا يمكن تصديقها . 


»الشذوذ المغناطيسي في المحيط الأطلسي :


جنوب المحيط الأطلسي ، ويقال أنه النسخة الفضائية من مثلث برمودا ، وتحدث هناك أنواع المشاكل مع المركبات الفضائية ، حتي أن ناسا قامت بإغلاق تلسكوب هايل قبل المرور فوق تلك المنطقة لتجنب حدوث المشاكل . 


»بحر الشيطان :


جزء من المحيط الهادئ في سواحل اليابان ، تحدث في هذا القسم الكثير من الغرائب ، مثل الشذوذ المغناطيسي الكبير ، والأضواء التي ليس لها أي تفسير وحوادث إختفاء سفن ضخمة.

بحر الشيطان

»مزرعة بيجلو :


تقع في الشمال الغربي من ولاية يوتا ، أجسام مجهولة وحالات إختطاف وتشويه حيوانات ، ويقال أنه يوجد مستذئب "إنسان يشبه الذئب" هناك.  

مزرعة بيجلو

»بوينت بليزانت :


منطقة يقال أنه يوجد فيها مخلوق غريب يمتلك أجنحة بطول 3 أمتار وعيون حمراء وطوله 2 متر. 


»مثلث ميشيغان :


قطعة أرض مثلثة في مركز بحيرة ميشيغان ، تختفي اليابسة هناك والمركبات البحرية . 


»وادي سان لويس :


جنوب ولاية كولورادو ، يوجد أجسام غريبة في السماء وتشويه حيوانات ، وشهدت المنطقة حدوث 50 حادث منذ عام 2005 .  


»غابة الأشجار الملتوية في بولندا :


في بلدة جريفينو في بولندا أثارت أشجار الصنوبر الملتوية الغامضة فضول العديد من الباحثين بسبب الإنحناء الحاد شمالاً لكل شجرة مزروعة هناك .


حتي اليوم لا يوجد دليل يدعم سبب إنحناء 400 شجرة من أشجار الصنوبر هذه ، بعض النظريات تشير إلي أن الجاذبية هي السبب في شكل الأشجار الفريد .


لكن إن كان للجاذبية يد بذلك ، فلماذا لا تنحني الأشجار للأسفل بفعل قوة الجذب العادية في كل العالم ؟ هذا الأمر يدحض صحة تلك النظرية.

الأشجار الملتوية في بولندا

»أضواء هيسدالين في النرويج :


أضواء هيسدالين هي ضوء نادر وغير عادي في الغلاف الجوي يظهر في واد في النرويج ، يشار إلي أنه تكرر ضهور هذا الضوء من 15 إلي 20 مرة في الأسبوع من عام 1981 إلي عام 1984 ، وهو يحدث الآن من 10 إلي 20 مرة في السنة.


ولمراقبة الأضواء وتسجيلها تم إنشاء محطة القياس الأوتوماتيكية (Hessdalen) ، بعض التفسيرات للظاهرة هو أن المشاهدات تم تحديدها علي أنها تصورات خاطئة للأجسام الفلكية ، وتقول بعض الملاحظات أنها بلورات كولوم العيانية في البلازما. 

أضواء هيسدالين

»مثلث بينينجتون :


هي منطقة تقع جنوب غرب فيرمونت ، وقد شهدت المنطقة خمس حالات إختفاء في ظروف غامضة وفي نفس الموقع الجغرافي ، وآخر حالة إختفاء كانت في أكتوبر 1950 لأمرأة تدعي فريدا لانجر وهي الضحية الوحيدة التي تم إسترداد جثتها بعد حوالي 6 أشهر من البحث الدقيق ، ولكن كانت الجثة قد تحللت وأصبح من الصعب تحديد سبب الوفاة.

مثلث بينينجيتون

»مثلث بريدج ووتر :


تقع تلك المنطقة علي بُعد حوالي 200 ميل مربع جنوب شرق ماساتشوستس جنوب بوسطن ، وتحدث بالمنطقة بعض الظواهر الخارقة للطبيعة ورؤية كائنات غريبة ، ففس عام 1976 كان هناك تقرير عن رجل رأي شبح كلب عملاق أحمر العين ، وتقارير أخري عن رؤية حيوانات مشوهة ، ومشاهد أخري لطائرات هليكوبتر سوداء غامضة ، بالإضافة إلي رجلين رأي فانوس عملاق في السماء لمدة 40 دقيقة ثم إختفي .  

مثلث بريدچ ووتر

»أجسام طائرة مجهولة في تشيلي :


تم الحفاظ علي سرية مشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة لسنوات ، ولكن في الآونة الأخيرة ، جعلو الحكومة الأمريكية هذه التقارير غير سرية .


الغالبية منها عبارة عن 144 مدخلاً من قبل القوات البحرية الأمريكية حول رؤية ظواهر جوية غريبة.


لا يزال الباحثون يحاولون ربط هذه الظواهر بالحياة خارج كوكب الأرض ، وقد تم إدراج شيلي كواحدة من أفضل 10 أماكن للبحث عن الأجسام الطائرة المجهولة . 

أجسام طائرة مجهولة في تشيلي


إقرأ أيضا  :


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -