أخر الاخبار

أغرب القصص الحقيقية في العالم

 

إليكم مجموعة من أغرب القصص التي حدثت بالفعل لأشخاص حقيقين. 


•  أمرأة لا تنام :


في جنوب دولة فيتنام أعلنت امرأه تبلغ من العمر 54 عاماً وتدعي (تي لي هانغ ) أنها لم تذق عيناها طعم النوم منذ واحد وثلاثون عاماً ، وان ذلك قد دفعها للأنتحار مرتين من قبل ، وقالت انها قد ذهبت إلى الكثير من الأطباء ولكن جميعهم فشلوا في إيجاد حلا لها كما ان كافة الأدوية المنومة والمخدرة والمسكنة لم تعطي مفعولا أمام حالتها ويذكر أن حالتها هذه جاءت عقب ولادتها لطفلها الأول . 



اغرب القصص الحقيقية فى العالم


دولة لا يوجد بها أطفال :


لا أحد يعلم أن دولة الفاتيكان لا يوجد بها أطفال ، والسبب في ذلك هو أن الغالبية العظمي من سكانها من الرهبان والراهبات الذين يحرم عليهم دينهم الزواج ، وبالتالي لا مجال لوجود أطفال بها أو سماع صريخ طفل ليلاً أو نهاراً ، ولا يتجاوز عدد سكانها الالفي نسمة لتصبح هي الدولة الوحيدة التي لا تسمع بها صوت طفل . 


قسوة الآباء :


في إحدي الدول حبس والدان إبنهما لمدة أربعة عشر عاماً لأنه قد ضايق فتاه عندما كان في التاسعة من عمره بالمعاكسة ، وفي سبيل تأديبه قاما أبواه بسجنه في غرفة منفردة داخل المنزل لا يغادرها أبداً لأية أسباب وعندما عفي عنه أبواه بعد 14 عاماً وجد شعره قد طال حتي وصل خصره ونمت أظافره بشكل مرعب ، ونظراً لأنهما منعا الحديث معه طوال تلك السنوات ومنعا أي أحد أن يقترب من غرفته ، فقد أصيب الطفل بأمراض نفسية جعلته نزيلاً بمستشفي الأمراض النفسية. 


يتزوج 25 مره في عام واحد :


بدولة يوغسلافيا تزوج صبي يعمل حلاق وهو في سن التاسعة 25 مرة خلال عام واحد فقط. 


أطول إمرأه في التاريخ :


تسمي ماريا فيدا ولقد توفت في برلين عن عمر يناهز السابعة ، ورغم صغر عمرها الا أن طولها في ذلك الوقت قد وصل الي 255 سم. 


وشم علي اللسان :


طلبت صوفيا وولف من أحد الرساميين المشهورين بالوشم أن يرسم صورة لزوجها علي لسانها بالوشم ، معترفة بأن لسانها السليط هو السبب في موت زوجها. 


أبهظ جنازة :


هي جنازة " ونستون تشرشل " ، الذي تولي رئاسة وزراء بريطانيا لفترتين ، كما انه فاز بجائزة نوبل للأداب حيث كان كاتباً بارعاً ، وله فضل كبير في هزيمة هتلر في الحرب العالمية الثانية ، وعند وفاته عام 1965 تم تكلفه جنازته ما يزيد عن أربعة ملايين دولار .


130 حفيداً :


(آه كواي) هو معمر صيني من أبناء مدينة كانسو ، عاش حتي عاصر عشرة أجيال من أحفاده وقد شهد عصر السعادة الذهبية ويذكر أنه عندما بحث امبراطور الصين في ذلك الوقت عن أسعد رجل في امبراطوريته ، اختير هذا الجد الذي بلغ عدد احفاده 130 حفيداً حتي عام 1790 . 


أقوي صوت بشري :


صاحب أقوي صوت بشري كان لرجل من انجلترا مات وهو في الثمانينات من عمره ، ويحكي انه كان يعمل بمزرعته التي تبعد عن المنزل مايزيد عن 3 كيلو متر وينادي علي زوجته لتجهز العشاء وعند وصوله الي المنزل يجدها قد انتهت من تحضير كل شئ . 


يتحكم في نبضات قلبه :


أشتهر الجنرال " طاونزند " من لندن بقدرته علي مراقبة نبضات قلبه والتحكم بها بل وأيضا توقيفها ، وقد تأكد من ذلك طبيبان شهيران هما تشاين وبايارد وذكراه كحالة فعلية مسجلة ، وفي يوم من الايام قام بإيقاف دقات قلبه لمده نصف ساعة كاملة ، ولكن لم يلبث طويلاً حتي توفي بعدها بثمانية أيام . 


مدبسة بشرية :


في بوهيميا وبالتحديد بمنطقة فوتافا تعد لعبة المدبسة البشرية من التسليات المنتشرة ، وفي مباراة استطاع ملك احد القبائل الغجرية ان يصل الي رقم قياسي بغرزه 3200 دبوس في ذراعه وابقائها لمده 31 ساعة متواصلة وذلك في عام 1938 . 



إقرأ أيضا  : 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -