أخر الاخبار

أفضل الفنادق في مصر



نقدم لمتابعينا الكرام مجموعة من أفضل الفنادق في جمهورية مصر العربية وفي جميع المحافظات السياحية ، يعني بإختصار مش هتحتار في إختيار الفندق الأفضل ليك ولأسرتك لقضاء أجازتك.


مصر من أكثر الدول جذبا للمسافرين والسياح سواء من المصريين أو الأجانب فمصر تتمتع بتعدد مصادر الترقية و الجذب السياحى وفي كل المحافظات سواء سياحة شاطئية كما في الغردقة أو شرم الشيخ  أو ثقافية كما في القاهرة و الإسكندرية  أو أثرية كما هو الحال في الأقصر و أسوان.


فأخترنا لكم بعضا من أفضل فنادق مصر وفي كل المحافظات. 


أفضل فنادق مصر . أفضل الفنادق في جمهورية مصر العربية 


أفضل فنادق القاهرة :


فندق فورسيزون القاهرة نايل بلازا : 


فندق الفور سيزون القاهرة


احتل الفندق قائمة أفضل الفنادق بالقاهرة وفقا لتصنيف المسافرون  و"الفورسيزون" مصنف من الفنادق 5 نجوم يحتوي علي 365 غرفة  فندقية  تتراوح  اسعارة مابين 4،897 الي 7،662 جنية في الليله ، يتميز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة، يوفر الفندق خدمة مرافق عقد المؤتمرات ، مجالسة الاطفال ، اما الانشطة التي يمكن ممارستها "حمام سباحة / مركز لياقة بدنية / صالة العاب رياضية / غرفة تمارين رياضية / جاكوزي " كما يتيح لك الفندق منظر مبهجا بإطلالة مميزة علي نهر النيل .


أفضل فنادق الإسكندرية :


فندق شتيجنبرجر سيسيل : 


فندق شتايجن برجر الإسكندرية  


يعتبر أقدم وأشهر فندق في الإسكندرية وهو ذات مساحة كبيرة جدا ويوجد هذا الفندق في محطة الرمل بالاسكندرية بالقرب من قلعة قايتباي ومتحف الاحياء المائية وهو يوجد علي البحر مباشرة يمكن التمتع بمنظر البحر الرائع من شرفات الفندق . كما انها منطقة حيوية للتسوق وبها مطاعم وكافيهات وبالقرب من السينيمات .


فندق شيراتون المنتزة : 


فندق شيراتون المنتزه 


يوجد بجانب حدائق المنتزة علي البحر مباشرة ويمكن رؤية حدائق المنتزة من شرفات الفندق والتمتع بمنظر البحر الرائع وهو احد اقدم واشهر فنادق الاسكندرية . 


أفضل فنادق شرم الشيخ:


فندق كونكورد السلام شرم الشيخ : 


فندق كونكورد  السلام شرم الشيخ


يقع فندق كونكورد السلام الساحر في مدينة شرم الشيخ امام خليج العقبة علي مسافة 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار شرم الشيخ الدولي ، يوفر الفندق لنزلائه خيارات  متعدده للاقامة جميعها تمتاز بمساحتها الفسيحة وخدماتها المتكاملة وباطلالة جميلة علي البحر من شرفاتها ، تتوفر غرف قياسية وغرف ديولكس واجنحة بالاضافة لاجنحة ملكية لهواة التميز والفخامة . يتمتع الفندق بشاطئ خاص اضافة الي مسبح لا متناهي علي شكل بحيرات مطلة علي البحر الاحمر ، كما يمكن للضيوف ممارسة العديد من الانشطة حيث يوجد ملعب لكرة القدم ، مركز رياضي، مرافق متميزة لممارسة رياضة الغوص ، بالاضافة الي نادي صحي ومركز للتجميل ونادي للضيوف الصغار ليستمتعوا باوقاتهم في الفندق وما يميز هذا  الفندق عن باقي القائمة انه الفندق الوحيد من الفنادق في شرم الشيخ الذي يضم حلبة للتزلج علي الجليد . يعتبر الفندق خيار جيد حيث يقع علي مسافة 5 دقائق سيرا علي الاقدام من مجمع سوهو سكوير الترفيهي حيث النافورة الراقصة والعروض الترفيهية الحية والكثير من المطاعم المتنوعة . 


فندق تروبيتل نعمه باي :


فندق تروبيتل نعمه باي


يمتاز منتجع تروبيتال بموقع مثالي في قلب خليج نعمة اشهر مناطق الترفية والتسوق في شرم الشيخ وهو من اجمل فنادق شرم الشيخ ويوفر فندق تروبيتل نعمة باي اقامة فاخرة 5 نجوم وخيارات متعددة للاقامة تلائم كافة الاحتياجات بمساحات واسعة ومزودة بشرفات توفر اطلالة علي المسبح او شاطئ او خليج نعمة ، الفندق له شاطئ خاص ويضم 4 مسابح وحديقة مائية مزودة ب 3 زلاجات بالاضافة لمسبح خاص بالاطفال . الفندق مزود بمركز صحي ولهواة التريض والمحافظة علي اللياقة البدنية ويتوفر مركز للياقة البدنية ، بالنسبة لخيارات الطعام ، يوفر الفندق قائمة مميزة من المطاعم التي تلبي كافة الاذواق بحيث تقدم تشكيله متنوعة من اشهر اطباق المطبخ العالمي والمحلي . 


أفضل فنادق الغردقة :


فندق كمبينسكي سوما باي : 


فندق كمبانسكي سوما باي


يقع هذا الفندق علي شاطئ سوما باي علي بعد 15 دقيقة سيرا علي الاقدام من موقع توبيا اربا للغوص وموقع راس ابو سوما للغوص كما يبعد حوض سفاجا ومكادي ووتر وورد مسافة 20 ميلا . 


يمكنك الإستمتاع بأشعة الشمس علي الشاطئ الرملي الخاص بفندق كمبينسكي هوتل سوما باي او قضاء يوم من الاسترخاء في المنتجع الصحي كامل الخدمات . ثم يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة في احد مطاعم الفندق الاربعة .


جميع الغرف المزينة بشكل رائع والبالغ عددها 325 غرفة تتميز بخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف علي مدار 24 ساعة . يمكن للضيوف الاستمتاع باحواض استحمام عميقة وتشمل المرافق الاخري عناصر ميني بار مجانية وشرفات واجهزة تلفزيون ال سي دي . 


منتجع تروبيتل سهل حشيش ريزورت : 


فندق تروبيتل سهل حشيش


يققع فندق منتجع تروبيتل سهل حشيش ريزورت علي الشاطئ علي بعد 4،2 كم من ماكادي ووتر وورد وضمن مسافة 25 ميلا من نيو مارينا ومسجد الغردقة . كما يبعد توبيا اربا ديف  سيت حوالي 32 ميلا . 


يمكنك الإستمتاع هنا بأشعة الشمس علي الشاطئ الرملي الخاص بفندق تروبيتل سهل حشيش او قضاء يوم من الاسترخاء في المنتجع الصحي كامل الخدمات . ثم يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة  في احد مطاعم الفندق الثلاثة . توفر جميع الغرف ال 566 خدمة الواي فاي ،وشرفات ، واجهزة تليفزيون ال سي دي مع قنوات فضائية . تشتمل المرافق الاخري المتوفرة علي انترنت سلكي وميني بار وخدمة الغرف . 


أفضل فنادق الاقصر :


فندق ميركيور الاقصر : 


فندق ميركيور  الأقصر 


اذا كنت تبحث عن فنادق في الاقصر تجمع المرافق المميزة بالاسعار المتوسطة فقد يكون ميركيور هو خيارك الانسب . 


فمن الاطلاله الرائعة علي النيل الي المسابح ، النوادي الرياضية وال 8 مطاعم المتنوعة ينفرد ميوكيور بمكانة خاصة . 


حصل الفندق علي تقييم جيد جدا بحسب ما اشار الزوار لبعرب لجودة الخدمة المقدمة ، عامل النظافة وتوفر المرافق والموقع الجيد . 


أفضل فنادق اسوان :


فندق موفنبيك اسوان : 


فندق موفنبيك أسوان 


من افضل فنادق اسوان علي النيل فئة 5 نجوم يقع بوسط النهر علي جزيرة الفنتين في اسوان ويبعد نحو 1.5 كيلو متر فقط عن متحف النوبة ويضم غرفا واسعة وانيقة تزينها ديكورات غاية في الرقي بالوان متناسقة وتصميم عصري .

 

كما يشتمل الفندق علي مجموعة من المرافق المفضلة لدي النزلاء منها الساونا ،الجاكوزي ، المسابح الداخلية والخارجية ، مركز سبا وعافية

أفضل فنادق دهب:


منتجع جولدن بلازا دهب : 


فندق جولدن بلازا دهب 



ينافس وبقوة فنادق مدينة دهب من حيث الاطلالات علي المسبح ، مع ما يقدمة من مرافق شاملة لراحة الاقامة 


يقدم غرف عائلية ، مرافق رياضة الغطس والغوص وركوب الخيل ،

 مع خدمة الفطور في الغرف وواي فاي مجاني . 

تفصله مسافة قدرها 89.2 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي . 


أفضل فنادق مرسي علم :


فندق جاز جراند ريزورت :


فندق جراند جاز ريزورت مرسي علم 


أحد الفنادق في مرسي علم التي تحوي اكوا بارك بما يقدمة من اقامة فاخرة في غرف انيقة هادئة كاملة التجهيزات وذات شرفة خاصة .


مسبح خارجي يمكن التحكم في درجة حرارتة مع مرافق للتشمس وبار لتقديم الكوكتيلات والمشروبات الباردة ، فرص لممارسة الرياضة المائية المختلفة ، صالة للياقة البدنية وملعب تنس ونادي صحي متكامل . 


أفضل فنادق راس البر :


فندق اللسان : 


فندق اللسان رأس البر


يقع بمواجة الشاطئ في راس البر ، وهو مكان اقامة مصنف 5 نجوم يوفر مطعما وبارا ومنطقة شاطئية خاصة ، كما تشمل المرافق المتوفرة في مكان الاقامة هذا خدمة الغرف وخدمة الكونسيرج ، بالضافة الي خدمة الواي فاي مجانا في جميع انحائة ، بالاضافة الي مسبح خارجي ومركز للياقة البدنيه ومكتب استقبال يعمل علي مدار الساعة وفعاليات ترفيهية مسائية . 


تحتوي جميع غرف الضيوف الموجودة في هذا الفندق علي منطقة للجلوس وتليفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام ساخن . 


يمكن للضيوف في الفندق الاستمتاع ببوفية افطار ، يوفر مكان الاقامة تراسا للتشمس ويوفر موقف للسيارات ، وشاطئ خاص. 



إقرأ أيضا :



   

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -