أخر الاخبار

أغرب 10 أشخاص في العالم، لا تصدق أنهم يعيشون معنا.


إليكم قائمة بأكثر الكائنات البشرية غرابة في العالم ، كما تفردنا بنشر الحياة السرية الغريبة لخمسة شخصيات تاريخية مشهوره، إليكم أكثر البشر غرابة وتفردا وتميزا علي الإطلاق .


يولد كل شخص بسمات فريدة خاصة به ، ومع ذلك ، قد تكون الجينات التي تنتقل إلينا في بعض الأحيان أقوى من المعتاد ، ألقِ نظرة ، وكن مستعدًا للصدمة وحدد بنفسك من هو أغرب شخص في العالم ، أغرب البشر في العالم 


صور مميزة تظهر مجموعة من البشر يمكن وصفهم بأنهم من السلالة الفريدة من نوعها ، أغرب 10 أشخاص في العالم  :


ساجد الغريبي - لاعب كمال الأجسام الأكثر عضلات :


يبدو ساجد الغريبي كشخصية كرتونية أو نوع من الأبطال الخارقين بسبب حجمه ، ساجد لاعب كمال أجسام إيراني .

ساجد الغريبي أكثر كتلة عضلية لإنسان 

تزن عضلات ساجد الغريبي 390 رطلاً من العضلات الصافية. حتى أن بعض الناس يشيرون إليه على أنه "الهيكل الفارسي" يحرص ساجد الغريبي علي تناول فطورًا كاملا مع الحرص أيضًا على الحصول على تناول الكثير من الفواكه والخضروات. يمنحه هذا الطاقة التي يحتاجها ليخرج كل شيء.


ماريا خوسيه كريسترنا :


حصلت ماريا علي لقب جاكوار ماريا خوسيه كريسترنا بسبب الوشم الذي يغطي أغلب جسدها، رسمت ماريا أول وشم لها في سن 14.


ماريا لديها أكثر من 95 ٪ من جسدها تاتو وحصلت حتى على لقب "أكثر النساء الوشم في العالم" من موسوعة غينيس للأرقام القياسية. 

ماريا خوسيه كريسترنا صاحبة أكثر وشم في العالم 

لم تكتف ماريا بذلك بل تم تعديل جسدها لإمتلاك لسان مقسم ، وزرع تحت الجلد ، وثقب ، وتوسعات بالأذن ، وزرع الأسنان. لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أنها تمتلك أستوديو الوشم الخاص بها ، وخط ملابس يسمى Mujeres Vampiro ("امرأة مصاص دماء") ، والأغرب من كل هذا هي أيضًا محامية .


نيك فوجيتش - رجل بلا حدود :


هو متحدث تحفيزي ولد بمتلازمة tetra-amelia. وهذا يعني أنه ولد بلا ذراعين ولا أرجل. كل ما كان لديه فيما يتعلق بأطرافه هو ساق زائفة يشار إليها بإسم "سيقان الدجاج".

نيك فوجيتش 

ومع ذلك ، في الحقيقة هو مثل يحتذي به في المثابرة والتحدي الآن هو زوج وأب لأربعة أطفال.


توم ستانيفورد - الدراج الأكثر نحافة في العالم:


توم ستانيفورد هو راكبة دراجات بارزة معروفة ، على الرغم من أنها ليست فقط لمهاراته. ولد مع مرض نادر ، متلازمة MDP. إنه واحد فقط من بين ثمانية أشخاص في العالم لتطويره. هذا يمنع جسده من تخزين الدهون تحت الجلد ، بسبب مظهره الهزيل. لهجة العضلات هو أيضا 40 ٪ أقل من الرجل العادي.

توم ستانيفورد 

إنتهى الأمر إلى جعله أكثر راكبي الدراجات شهرة ونحافة في العالم. رغم أنه لا يزال ماهرًا في ذلك.


عمو حجي - أقذر رجل على قيد الحياة :


عندما يقولون "أقذر رجل على قيد الحياة" فإنهم يقصدون ذلك. عمو حاجي لم يستحم منذ 65 سنة! هذا الرجل البالغ من العمر 85 عامًا يعيش في قرية Dezhgah في إيران. إنه يعيش حياة منخفضة التقنية إلى حد ما ، يطبخ أشياء مثل جثث النيص.

امو حجي 

حيازته البارزة الوحيدة هي أنبوب فولاذي بثلاث بوصات يستخدمه لتدخين التبغ. جلده بني ومتقشر من كل الأوساخ التي تغطيه. وعليه فقط أن يشم رائحة كريهة.


جوي ديجرانديس - ذاكرة فولاذية :


يتمتع جوي بذاكرة خارقة ، جوي هو واحد من 100 شخص فقط في العالم يتمتعون بذاكرة بيولوجية أوتوجرافية فائقة الجودة (HSAM). هذا يعني أنه قادر على تذكر أي معلومات حدثت له خلال حياته بدقة 100٪.

جوي ديجرانديس 

علي الرغم من الشهرة والتفرد بتلك الميزة إلا أن غالبًا ما يشتكي الأشخاص المصابون بـ HSAM من الإكتئاب والقلق ، وغالبًا ما يرتبطون به.


زلاتا - المرأة الأكثر مرونة في العالم :


تُعرف جوليا جونثيل ، المعروفة بأسمها المسرحي زلاتا ، بأنها المرأة الأكثر مرونة في العالم ، على الأقل وفقًا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية.

زلاتا المرأة الأكثر مرونة في العالم 

سر نجاحها ، خارج التدريب بشكل عام ، هو أن الأربطة وربما عظامها لم تتصلب مع تقدم العمر. وفقا للأطباء ، لديها أربطة طفل.


فرانسيسكو دومينغو جواكين - أوسع فم في العالم :


وفقًا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية ، فإن السيد جواكين قادر على مد فمه حتى سبع بوصات. قد يبدو هذا صغيرًا ، لذا إليك هذا المثال البسيط لتدرك حجم فمه .

أوسع فم في العالم 

السيد جواكين يمكنه وضع علبة كوكاكولا كاملة في فمه.


فيلو راثاكريشنا - شاحنة سحب بشرية :


كان هناك شخص في هذه القائمة يعتبر قوي بشكل لا إنساني بسبب عضلاته ، ولكن "شاحنة السحب البشرية" هذه بالنسبة له كل شيء في الفكين. في عام 2003 ، قام بسحب قطارين من KTM يزنان 574،964 رطل.

فيلو راثاكريشنا صاحب أثقل شئ تم سحبة بأسنان بشرية 

لا يزال يحمل الرقم القياسي لأثقل شئ تم سحبه بأسنان بشرية ومن الصعب تصديق أن شخصًا ما سوف يتجاوزه.


تاي نجوك - الرجل الذي لا ينام :


المدة الموصى بها لكل شخص بالغ يتمتع بصحة جيدة للنوم هي حوالي ثماني ساعات ، ولكن على ما يبدو أن جسد تاي نغوك لم يتلق هذه المعلومة.

تاي نجوك الرجل الذي لا ينام 

يعاني تاي من الأرق الشديد بسبب أنه لم يحصل حتى على غمضة عين. عادة ، دورة النوم مهمة للغاية سيبدأ الناس في الهلوسة بعد بضعة أيام ، وربما يموتون بعد بضعة أيام أخرى.


يقال إن Thai Ngoc مر عليه حوالي 46 عامًا دون نوم. ومع ذلك ، لا يبدو أنه يعاني من أي آثار سيئة. حتى أنه يقوم بعمل يدوي أكثر من الرجل الذي ينام في يوم واحد.


كيم جودمان - المرأة التي يمكن أن تخرج عيناها من مكانها :


عندما تصطدم بقوة في رأسك ، غالبًا يقولون مجازا إن عينيك "خرجت من مكانها " ولكن بعد أن أصيبت كيم جودمان في رأسها بعصا هوكي ، أصبح ذلك تقريبًا بالمعنى الحرفي. لقد أدركت بالفعل أنه في كل مرة تتثاءب فيها ، ستظهر عيناها هكذا.

كيم جودمان المرأة التي تخرج عيناها من مكانها 

بعد قليل من التدريب ، تعلمت Goodman بالفعل كيفية القيام بذلك في حياتها اليومية حتي عند القيادة. يبدو الأمر خطيرًا أو مؤلمًا بعض الشيء ، لكن لا يبدو أنها تواجه أي مشكلة في القيام بذلك.


كارلوس رودريكيز - فقد نصف جمجمته :


كارلوس رودريغيز لا يبدو أنه يمتلك مهارات صنع القرار بسبب فقدانه لجزء كبير من جمجمته.

كارلوس رودريغيز الذي فقد نصف جمجمته 

فقد كارلوس جزءًا كبيرًا من جمجمته بعد إصطدامه بشجرة ، كان يقود سيارته تحت تأثير المخدرات والكحول ، أنتهى به المطاف مع لقب "Halfy". 


سوباترا "نات" ساسوفان - الفتاة الأكثر شعرًا في العالم :


لقد رأينا الرجل الأكثر شعراً في العالم ، لكن ماذا عن الفتاة الأكثر شعراً؟ سوباترا ساسوفان فتاة من تايلاند لديها حالة نادرة تجعل شعرها ينمو في أماكن لا ينمو فيها عادةً.

سوباترا نات الفتاة الأكثر شعرًا في العالم 

قد يكون هذا قد جعل الأمور صعبة بعض الشيء على نات ، على الأقل في البداية ، لكنها لم تدع الأمر يحبطها ، في واقع الأمر ، هي لا تعتبر نفسها مختلفة عن أي شخص آخر. على الرغم من أنها حلقت منذ ذلك الحين غالبية شعرها الزائد منذ الزواج ، ولكن هذا لا يعني أن شعرها لن ينمو مرة أخرى.


سانجو بهجت - رجل عاش توأمه بداخله :


في واقعة نادرة، عاش سانجو بهجت معظم حياته مع معدة منتفخة. لقد بدا وكأنه رجل حامل ، لكن هذا لم يكن بالضبط ما كانت عليه المشكلة.

سانجو بهجت الرجل الذي حمل توأمه بداخله 

عندما كان عمره 36 عامًا ، بدأ يجد صعوبة في التنفس بسبب نمو معدته. وتم نقله إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية طارئة. أعتقد الأطباء أنه كان لديه ورم ، لكن أتضح أنه كان جنينًا متطورًا.


إنها حالة طبية نادرة حيث يتطور الجنين داخل جنين آخر. يحدث هذا عندما يحاصر أحد التوأم داخل الآخر بينما لا يزال داخل الرحم. كما أتضح ، كان بهجت يحمل شقيقه التوأم لمدة 36 عامًا كاملة. 


الناس الفريدة من نوعها birthmark :


هذا الشخص يعاني من حالة جلدية نادرة تسمى Nevus ، في الأساس .

وحمة عملاقة 

هذه العلامة الضخمة على ظهره وكتفه وصدره تسمي وحمة . وكل ذلك بسبب نمو الشعر بتلك الصورة الغريبة وكأنه يتحول إلى ذئب .


بقايا العين :


هذه حالة تسمى الغشاء الدستوري المستمر ، أو جزء في المليون. في الأساس ، يبقى جزء من غشاء الجنين على العين بعد تطور الطفل. 

بقايا عين الجنين 


إنه لا يؤثر على الرؤية وهو بالتأكيد لا يهدد الحياة. ولكنه يبدو غريبا بعض الشيء.


هذا الرجل من المحتمل أن يكون لديه حالة طبية تسمى genu recurvatum ، يؤدي إلى تكوين الركبتين بشكل أساسي على الجانب الخلفي من الساق ، مما يجعلها تنحني في الإتجاه المعاكس أيضًا.

الركبتين علي الجانب الخلفي 

على هذا النحو ، ينتهي هذا الرجل بهذا الموقف الطبيعي.


ولدت هاتين الأختين بجينات معاكسة تمامًا:



ربما لم تسمع عنها من قبل فهي نادرة الحدوث ، لكن أتضح أن أيًا منا يمكن أن يولد بجينات أحد الوالدين كاملة ، بينما إخواننا يولدون بجينات من الوالد الآخر ، هذا ما حدث لهاتين الأختين.


أذن بفتحة إضافية :


لسنوات ، كان هذا الرجل مدركًا لحقيقة أن لديه ثقبًا إضافيًا في أذنه ، لكنه لم يفكر فيه كثيرًا. في أحد الأيام ، قرر أن يطلب من شخص ما التقاط صورة له حتى يتمكن من إلقاء نظرة أفضل.

أذن بفتحة إضافية 

وعندما فعل كان متفاجئًا بشكل لا يصدق! الثقب صغير ، ولا يبدو أنه يؤثر على الكثير من حياته اليومية ، لكنه بالتأكيد سمة وراثية فريدة.


هذا الشخص الذي ولد بدون أنف غضروف:


لدينا جميعًا نوعًا من الجودة والقدرة الفريدة ، وهذا الرجل هو أنه ليس لديه غضروف في أنفه. للوهلة الأولى ، لن يظن أحد أن هذا هو الشيء الذي يريده.


 ومع ذلك ، بمجرد أن يضغط بإصبعه على أنفه ، يمكنه على الفور إظهار أنه ولد بميزة خاصة جدًا. يمكننا فقط أن نتخيل كيف يصاب الناس بالذهول في كل مرة يستخدم فيها الحيلة الصغيرة لإظهار تفرده .



إقرأ أيضا :

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -