أخر الاخبار

قط نادر يبدو ككائن فضائي يثير الرعب ويجمع آلاف المعجبين


ما تراه ليس تمثالا أو كائن فضائي وأنما هذا القط صاحب النظرات المرعبة حقيقي و يعرف بالقط المتجعد تملكه سيدة سويسرية والتي تلقبه ب سفنكس ( أبو الهول ) أو القط الفرعوني .


أصبح للقط عشرات الآلاف من المتابعين علي موقع إنستجرام ، وقد وصفته صحيفة الجارديان بأنه القط الأكثر رعبا في العالم بينما تراه مالكته بأنه الأجمل و الأغرب كونه متجعد وبلا شعر وكأنه ولد علي كوكب آخر ، وهو من أندر أنواع القطط وأغلاها .


لقد سرق قط Sphynx المغطى كليا بالتجاعيد قلوب الكثيرين على مواقع التواصل الإجتماعي بفضل مظهره الفريد والمميز والمختلف عن معظم الثدييات التي غالبا ما تكون مغطاه بفرو أو شعر علي جلودها ، أما القطة الملكية سفنكس ولدت بهذا المظهر الفريد وسميت بذلك نسبة لتمثال أبو الهول في مصر .

القط سفنكس 

لفت القط Sphynx المغطى بالتجاعيد إنتباه الجميع على الإنترنت بفضل المظهر الفريد المثير للدهشة وربما الخوف لدي بعض المتابعين علي حد وصفهم في التعليقات ، فيما تقول ساندرا فيليبي ، 49 عامًا مالكة القط إنه قطة لطيفة تحب النوم و اللعب .

 

فالقط أصبح يمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة على الإنترنت بفضل مظهره الفريد . "بشرته الوردية المجعدة ، الناعمة مثل الخوخ ، وعيناه الفيروزيتان . علي حد وصف مالكة القط ساندرا فيليبي وكانت كفيله بشهرته الكبيرة. 


القط البالغ من العمر ستة أعوام ، من Rüti ، سويسرا ، مغطى بالتجاعيد من الرأس إلى القدمين ، منذ ولادته مما يجعل معجبيه يقارنونه بالحيوانات والأشياء المختلفة.


تقول ساندرا أن الناس عندما قابلوه لأول مرة ، ظهر عليهم الخوف ووصفوه بالجد العجوز ، ولكن على عكس ما قد يوحي به مظهره الخارجي المرعب تمامًا ، فإن طبيعته المرحة والساحرة تفوز بهم دائمًا ، بينما وصفه آخرون بالكائن الفضائي ، مصاص دماء ، المفترس 

القط سفنكس 

قالت ساندرا: "معظم الناس خائفون قليلاً من Xherdan في البداية ، ولكن بعد ذلك عندما يقابلونه فإنهم يحبونه!"


وأضافت أنه مثل معظم القطط يجب أن يحظي بالعناية للبقاء بصحة جيدة وسعيدة.


وتابعت ساندرا: "أقوم بإنتظام بتنظيف عينيه وأذنيه وقدميه ، حتى المخالب التي يتعين علي تقليمها .


إقرأ أيضا  :


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -