أخر الاخبار

أشهر أشخاص لديهم قدرات خارقة


هناك أشخاص مدهشون حقاً ، ويمتلكون قدرات قد لا نصدقها أبداً ، لكن هذه هي الحقيقة ، وهنا نورد صوراً لبعض من هؤلاء الناس ، وهم طبعاً مجرد عينة لكثيرين .  


»الرجل الكاميرا 

بريطاني إسمه ستيفن ويلتشير ، وهو فنان معماري ورسام ، من مواليد 1974 مصاب بمرض التوحد ، لكن له قدرة عجيبة علي حفظ المشاهد بعد رؤيتها مرة واحدة ومن ثم رسمها ، وقد إكتسبت أعماله شعبية في كل العالم . ويأخذ مرات جولة بالطائرة المروحية ليرسم كل شئ بدقة خلال جولته . وقد حصل علي الوسام الملكي البريطاني .  

الرجل الكاميرا

»المرأة السينية 

تتمتع ديكونو بخاصية الأشعة السينية في بصرها X-ray وهي قد ولدت في روسيا سنة 1986 وفي سن العاشرة كان لديها القدرة علي رؤية الأجهزة الداخلية لوالدتها ، وقد فاجأت الطبيب عندما أخبرته بندوب في جسمه لم يكن له سابق معرفه بها ، وتعمل حالياً في معاونة العديد من المنظمات مستغلة موهبتها . 

المرأة السينية

»الرجل عظيم الذاكرة 

إسمه كيم بيك ، وهو الشخص الذي كان سبباً في فكرة فيلم "رجل المطر" وله قدرة غريبة علي تذكر الأشياء منذ أن كان عمره سنة ونصف ، وقد ساعدته تركيبة دماغه الكبير في ذلك مع خلل في تركيب الأعصاب أدي لسعة الذاكرة ، فهو يحفظ كتاباً كاملاً في ساعة واحدة ، ويقرأ صفحتين في اللحظة نفسها بأن تنظر كل عين لصفحة ، وقد توفي سنة 2009 ، والفيلم درامي أنتج سنة 1988 من بطولة الممثل توم كروز . 

الرجل عظيم الذاكرة


»الرجل الآكل 

وهو فرنسي يدعي ميشيل لوتيتو ، ولد في 1950 وتوفي في 2007 وقد عرف بقدرته علي أكل الأشياء التي قد تكون قاتلة ، أو تهشم الأسنان ، فهو يأكل الزجاج والبلاستيك والمعادن ، وقد ساعده علي ذلك بطانة معدتة القوية ، وقد توفي بشكل طبيعي . 

الرجل الآكل


»الرجل السمكة (دايف مولينز ) 

هو غواص بحري من نيوزيلندا ويمتلك قدرة هائلة علي البقاء تحت الماء لوقت طويل دون الحاجة لأجهزة تساعده علي التنفس ، وقد قام دايف بالغوص لمسافة 244 متراً تحت الماء خلال 4 دقائق وثانيتين علي نفس واحد ، السر في قدرة دايف هو تدربه علي تحريك عضلاته دون وجود أوكسجين .   

الرجل السمكة


»بشري بعيون القطط 

يتمتع الطفل الصيني نونغ يوهوي ، بميزة أدهشت الأطباء ولا يملكها أحد غيره في العالم حتي الأن ، إذ يمتلك قدرة بصرية تمكنه من الرؤية في الظلام بنفس الوضوح الذي يري به في ضوء النهار . 

يستطيع هذا الطفل الرؤية والتنقل والقراءة في الظلام الحالك بشكل واضح جداً دون وجود أي مصدر للإضاءة ، ما يعني أنه يملك قدرة تضاهي القدرة البصرية للقطط . 

وبذكرنا للقطط تجدر الإشارة إلي أن عيني نونغ تشعّان بالنور ليلاً كالقطط تماماً ، ليصنف عالمياً أول إنسان قادراً علي الرؤية في الظلام . 

طفل بشري بعيون قطط


»رجل الثلج 

ويم هوف رجل في الخمسينات من عمره ، يملك القدرة علي تحمل أدني درجات الحرارة وفي أكثر الوضعيات قساوة ، حيث يستطيع المكوث عارياً داخل حوض ملئ بمكعبات الثلج من قدميه إلي رقبته لأكثر من 90 دقيقة (علماً بأن الشخص العادي سيفقد وعيه في غضون دقائق) . 

كما يستطيع السباحة لمسافات طويلة تحت نهر من الجليد ، بالإضافة إلي كونه قد إستطاع تسلق كل من جبل إيفرست وجبل Le Mount Blanc مرتدياً ملابس صيفية فقط ، وهو الأمر الذي جعل منه شخصية شهيرة علي الصعيد العالمي حيث يعرف بإسم "رجل الثلج" . 

ويستقطب أعداداً كبيرة من الأشخاص الذي يقصدونه بغية التمتع بنفس قدراته التي يقول أنه إكتسبها بالتمارين والتدريب المستمر ، وأنه مستعد لمساعدة أي شخص ليتمكن من الوصول لنفس درجة مهاراته ، كما ألف كتاباً يشرح فيه تجربته الفريدة . 

رجل الثلج


»الرجل المكهرب 

إسمه سلافي باتش ، من صربيا وهو لا تؤثر فيه الكهرباء مطلقاً ، حيث يمسك بالأسلاك ويتلاعب بها دون أن تتسبب له بأي صدمة أو أثر ، كذلك لديه قدرة علي تسخين كوب من الماء إلي 90 درجة مئوية ، وأيضاً يمكنه عبر كهرباء جسمه إنضاج السجق ، وتبلغ الفولتيه عنده عشرين درجة ، بحيث يمكن له إضاءة لمبة منزلية . 

الرجل المكهرب


»الرجل الذي لا يتألم 

إسمه تيم كردلين ، وقد ولد بدون أي إحساس بالألم ولا يعرف السبب وراء ذلك ، وقد وظف ذلك في تنظيم عروض جماهيرية يبدو فيها وهو يضع نفسه في مواقف غريبة كأن يأكل النار ، أو يتعرض للضرب المبرح بالمطارق أو يطعن نفسه بآلات حادة من دون أن يصدر منه أي تأوه . 

الرجل الذي لا يتألم


»الأعمي البصير 

إسمه دانيال كيتشن ، كان مصاباً بسرطان الريتينول حيث ينقص عنده فيتامين أ ما تسبب له في العمي ، لكنه تعلم كيف يعرف المواقع بدقة تامة عن طريق التدرب علي مهارة الصدي عبر التصويت باللسان ، وهكذا عاش سعيداً بدلاً من العيش في حياة منعزلة ، بل صار يدرب الأشخاص الذين مثله علي مهارته هذه ، ويستطيع أن يجري بأحذيه التزحلق ، ويلعب كرة السلة بدقة تامة يرمي بها في الشبكة ، ويسوق الدراجة الهوائية وغيرها من المهارات العجيبة . 

الأعمي البصير

إقرأ أيضا :

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -