أخر الاخبار

علاج القولون بالفضة ومثال لتجربة شخصية


مما لاشك فيه أن مرض القولون من أشهر الأمراض المنتشرة بين سكان العالم ويسبب الشعور الدائم بعدم الأريحية. 


و يسبب مرض القولون الكثير من الأعراض المصاحبة التى تؤثر سلباً علي المريض وتزيد من سوء حالته الصحية ومنها :


  • الألم المستمر فى المنطقة أسفل البطن.
  • القلق المستمر ونوبات الهلع المستمرة الناجمة عن التوتر والعصبية.
  • الإسهال والإمساك الحادين فى الكثير من الحالات.
  • التقلبات الصعبة فى مزاج الشخص.


علاج القولون بالفضة

علاج القولون بالفضة 

أهم المعلومات حول علاج القولون بالفضة :


يعمل علاج القولون بماء الفضة على قتل الجراثيم والبكتيريا التى تدخل الجسم وتسبب له المرض وتضر بالقولون ويحدد البعض المدة التى يبدأ المرض فيها بالتلاشي فى وقت قصير مع ضرورة التأكيد علي أن علاج القولون بماء الفضة يختلف من حالة إلى أخرى ومن شخص إلي أخر تبعا لدرجة المرض وشدة تضرر القولون العصبى فى جسم الإنسان .


تقوم بعض الدول بإضافة الفضة على شكل كبسولات مخصصة لعلاج القولون العصبى المتهيج ومنها الولايات المتحدة الامريكية. 


ومن الأسباب التى تجعل المعدن الفلزى الأنسب لعلاج القولون هو أنه لا يسبب أى أعراض أو أضرار جانبية كما أن له فوائد أخرى فهو ينشط الكلى ويزيد من كفاءتها فى العمل وكذلك فهو يبطئ التأكسد والتغير والتفاعل مع العوامل الجوية.

القولون العصبي وعلاجه بالفضة

ليست طريقة علاج القولون العصبى بالفضة بالجديدة فقد أفادت العديد من كتب التاريخ و المخطوطات الأثرية بأن العرب القدماء و البدو الرحل كانوا يستخدمون الفضة بشكل دائم وهذا يؤكد إدراكهم وإطلاعهم على فوائد الفضة على الرغم من بساطة أدواتهم وعلومهم في تلك العصور القديمة.


تعد الآيه الكريمة " ويطاف عليهم بآنية من فضة وأكواب كانت قواريرا " صدق الله العظيم ، إشارة ربانية مباشرة لما تفعلة الفضة فى جسم الإنسان 


الفضة وعلاج القاولون:

 

أبشركم إنني شفيت نهائيا من مرض القولون الذي أستمر معي مايقارب 19 سنة حيث الدكتور شخص معاناتي بأني أعاني من القولون العصبي والهضمي جميعا وكانت معاناتي تتلخص فيما يلي: 


1- إنتفاخات وغازات مستمرة 

2- إسهال وأحيانا إمساك 

3- الم متفرق في أسفل البطن 

4- تقلبات مزاج حادة 

5- قلق مستمر وأحيانا نوبات هلع 

6- أعراض آخرى لا اذكرها 


بعد إصابتي بالقولون لم أترك دكتور أو أخصائي أو إستشاري أو بروفيسور في المدينه إلا وذهبت إليه وأخذت الكثير من الأدوية لكن للأسف دون فائدة . 


وفي يوم من الأيام كانت عندي مراجعة عند إستشاري باطنية وكان جالس معي في غرفة الإنتظار شخص كبير في السن يبلغ من العمر حوالي 75 سنة وسألني عن معاناتي فقلت له أنه القولون فقال لي أن مرضك تافه ولا يستحق الذهاب للطبيب .


بصراحه لم اصدقة  وقال لي أن القدامي (الأولين) كانو عندما تأتيهم أعراض القولون يأخذون قطعة نقدية من فضة خالصة ويضعونها من جرة ماء من فخار ويشربون من الماء بإستمرار كل ما أحسوا بالعطش و بأذن الله بعد شهر يزول المرض فقلت العلاج بمعدن الفضة يعني؟ فقال نعم معدن الفضه معقم قوي وقاتل للبكتيريا الضارة في جسم الإنسان .


فإنطلقت فورا إلى سوق الذهب وإشتريت جنيه فضه ووضعته في قنينه البراد وصرت أشرب يوميا منها والله يا أخوان شيئ عجيب خلال ثلاث أسابيع زالت أعراض مرض القولون تماما وصرت أبحث عن السبب في الإنترنت فوجدت موقع طبي يتكلم عن قوة معدن الفضه في قتل البكتيريا الضارة الموجودة في جسم الإنسان وكان البدو يضعون (الريال الفرنسي الفضي او الريال العربي الفضة) في القربة أثناء السفر لتنقيه ماء القربة .. 


الطريقة وكيفية الإستخدام :


تقوم بوضوع الجنية الفضي في قنينة البراد وأتركها في الإناء أو القنينة وأشرب من الماء كلما عطشت وبأذن الله خلال 3 أسابيع ستري النتائج إنه إعجاز علمي.. 


يقول الحق تبارك وتعالي في كتابة العزيز : 


ويطاف عليهم بآنية من فضة وأكواب كانت قواريرا .. قواريرا من فضة قدروها تقديرا 


ألم تسالوا أيها الأفاضل أنفسكم يوما : لما ذكر الله عز وجل الفضة ولم يذكر الذهب مع أنه أثمن من الفضة وهي آنية من أواني أهل الجنة .. وهذا لما لمعدن الفضه من خواص عظيمة وهي إشارة ربانية واضحة .


شفانا الله وإياكم ورفع عنا وعنكم المرض والبلاء والوباء.


إقرأ أيضاً :

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 17 يناير 2021 في 12:47 م

    سأجربها إن شاء الله

    إرسال ردحذف
    • معلومات مثيره حقيقيه
      معلومات مثيره حقيقيه 17 يناير 2021 في 2:28 م

      شافاك الله وعفاك ، يارب اللهم أمين

      حذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -