أخر الاخبار

10 أطعمة يمكن أن تكون بمثابة فياجرا طبيعية ومنشط طبيعي قوي

 


10 أطعمة يمكن أن تكون بمثابة فياجرا طبيعية


مجموعة من الأطعمة المميزة والفريدة والمتاحه في كل مكان والموجوده في متناول الجميع أقر جميع خبراء التغذية علي فاعليتها الجنسية الكبيرة .


في حالة ما إذا كنت تواجه مشكلة في غرفة النوم ، أو كنت تتطلع فقط إلى إضافة البهارات على الأشياء ، فإن هذه الأطعمة تعمل كمنشط جنسي وتحل محل الحاجة إلى الفياجرا - والتي نأمل ألا تضطر إلى إستخدامها .


أطعمة واغذية طبيعية يمكن أن تكون بمثابة فياجرا طبيعية 


نحن أيضًا لا نلومك إذا كنت تريد تناول هذه الأطعمة فقط من أجل الإستمتاع بمزاقها وفوائدها الكثيرة المميزة .


1 - الشوكولاتة : 


بالاضافة إلى مذاقها المميز وقدرتها علي تحسبين المزاج ، أثبتت الدراسات أن الشوكولاتة تزيد من مرونة الأوعية الدموية ، مما يسهل بدوره تدفق الدم إلى أي مكان في الجسم يحتاج إلى الذهاب إليه.  ربما كان هذا هو السبب في أننا نحب الشوكولاتة كثيرًا .


2 - الجوز :


من السخرية بعض الشيء ، أليس كذلك؟  المكسرات مفيدة للإنتصاب وحل المشاكل الجنسية ، حيث تساعد في تكرار الإنتصاب وحجمه ، ودورها في تحسبين الحالة المزاجية بالإضافة إلى دورها الفعال في مواجهات وعلاج بعض الأمراض  .


3 - البطيخ : 


البطيخ من الفواكه الصيفية المميزة التي يعشقها غالبية البشر ، وربما إذا علمت أن البطيخ وعصير البطيخ قد يكون منشطا جنسيا طبيعيا قد يزداد حبك له ، يساعد  السيترولين الموجود في البطيخ على إنتاج أكسيد النيتريك ، مما يعزز القدرة على التحمل الجنسي ويساعد على تقليل ضعف الإنتصاب. 


4 - الكرفس :


قد يكون طعم الكرفس مثل الماء ويكون خيطيًا بشكل رهيب ، لكنه يحتوي على الأرجينين الذي يوسع الأوعية الدموية بطريقة مماثلة لما تفعله الفياجرا.  كما أنه يحتوي على اثنين من المنشطات التي تساعد على تحسين رائحة الجسم ، مما يجعلنا أكثر جاذبية للآخرين.  اقطع بضع سيقان واغمسها في هذا الحمص.


5 -  الفلفل الحلو : 


تعمل هذه التوابل على زيادة تدفق الدم والدورة الدموية ، مما يسهل من جريان الدم وبالتالي يسهل عليك عملية الإنتصاب .  أضف بضع ملاعق الفلفل الحلو الصغيرة لجعل أي طبق عادي غير عادي ، وقد يستمر ذلك بعد بضع ساعات.


6 - الثوم :


قد لا يجعل الثوم رائحة أنفاسك لطيفة ، لكنه بالتأكيد سيمنحك يد المساعدة إذا كنت تواجه مشكلة.  يزيد الأليسين من الرغبة الجنسية لديك ، مما يجعل الأشياء مثيرة للاهتمام عندما تحتاج إلى ذلك ، بالإضافة إلي دوره الفعال كأحد أقوي المضادات الحيوية الطبيعية ، وكأحد أفضل بدائل الفياجرا الطبيعية  .


7 - الزنجبيل : 


علي الرغم من المذاق القوي للزنجبيل والذي قد لا يفضله البعض علي الرغم من فوائده العلاجية المذهلة ، إلا أن ربما قد تغير نظرتك للزنجبيل وتصبح أكثر إقبالا عليه عندما تعلم أن الزنجبيل أحد أهم وأفضل الأغذية أو البدائل الطبيعية التي يمكن الإعتماد عليها كمنشط جنسي وبديل طبيعي للفياجرا ، ويمكن إستخدامه كمنشط جنسي ، فقط ضع بعضًا من الزنجبيل في شاي المساء .


8 - الموز :


 الموز من أكثر الأطعمة المحببة لدي الجميع فبالإضافة إلي خصائصه الغذائية الفريده وقدرته الفائقة علي تحسبين المزاج  ، يحتوي الموز على البروميلين ، الذي يساعد على إنتاج هرمون التستوستيرون ، مما يحافظ على الدافع الجنسي .  


9 - البطاطا الحلوة :


هل تعاني من إرتفاع ضغط الدم ؟ فقط ضع بعضًا من البطاطا في الميكروويف وإستمتع بقدرات جنسية طبيعية بدلا من الفياجرا  .


10 - القرفة :


 أضف بضع مسحوق القرفة أو عيدانها إلى الحلوى وسوف تزداد شهيتك للطعام والجنس معا ، كعكات القرفة هذه هي الممارسة المثالية للتعامل مع الكعك الحقيقي بعد ذلك وتعمل علي زيادة القدرة والطاقة الجنسية مما يجعلها أحد أهم البدائل الطبيعية الجنسية التي يمكن الإعتماد عليها بدلا من الفياجرا  .



إقرأ أيضا  : 



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -